رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من زيزو على تصريحات أفشة بشأن اختيار رجل المباراة

مجدى أفشة
مجدى أفشة

علق أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي تصريحات محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عندما قال إن جائزة رجل المباراة تذهب للاعب صاحب الشو وليس الذي يلعب بشكل جيد.

وقال أحمد سيد زيزو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن هذه وجهة نظره، وممكن تكون صح، مشيرا إلي أن اللاعب رقم 6 يؤدي دوره بشكل جيد ويقطع الكرات، ويحصل علي أفضل لاعب، مثل دونجا مثلا، يؤدي دوره بشكل جيد، لكنه لا يحرز أهدافا ولا يحصل علي جائزة أفضل لاعب.

وأوضح أن عدم اختيار عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، لأنها بالمزاج.

وأشار إلي إن عبدالله السعيد سجل وصنع هدفا، ولم يحصل علي جائزة رجل المباراة، هو وقتها فعل كل شىء كان ناقص يطلع نار من "بؤه"، ولم يحصل علي الجائزة.

واختتم: أنا لا أركز في أي شىء يتردد خارج الملعب، أسمع بعض الأشياء بالصدفة.

 

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا من أنياب نظيره سيراميكا كلبوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك مصطفي شلبي، وعماد نبيل دونجا وإبراهيما نداي وأحمد سيد زيزو، في الدقيقة 4 و41 و89 و"90+2"، بينما أحرز هدفي سيراميكا كليوباترا النيجيري جون إيبوكا ومواطنه صديق إيجولا في الدقيقتين 21 و72. 

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 35 هدفا، وتلقت شباكه 23، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 42 هدفا، وتلقت شباكه 34.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من