رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحفى جزائرى يكشف حقيقة دور قندوسى فى فشل انتقال زين الدين بلعيد للأهلى

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

كشف الصحفي الجزائري، وحيد بوسيوف، عن سبب تعثر صفقة انتقال زين الدين بلعيد، لصفوف نادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال وحيد بوسيوف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن زين الدين بلعيد كان يرغب في الانضمام إلى الأهلي، لكن الاتحاد الجزائري نصح اتحاد العاصمة بترك زين الدين بلعيد يحترف في أوروبا.

وأشار إلى أن الأهلي كان يتفاوض مع اتحاد العاصمة لضم بلعيد بمقابل مادي أقل من الشرط الجزائي البالغة قيمته 750 ألف دولار، وهو ما جعل اتحاد العاصمة يبدى غضبه من الأحمر، بعدما تواصل مع اللاعب مباشرة دون الرجوع لإدارة النادي الجزائري.

وأوضح أنه كانت توجد فوضى من الوكلاء في مفاوضات الأهلي لضم زين الدين بلعيد، الكل كان يريد أن يظهر في المشهد ويعرض بلعيد على الأحمر بقيمة مالية معينة.

واختتم: تأخر الأهلي عامل مهم في فشل صفقة انتقال زين الدين بلعيد، أحمد قندوسي لم يكن له أي دور في فشل انضمام زين الدين بلعيد إلى الفارس الأحمر.

مفاوضات الأهلي مع زين الدين بلعيد

وكانت الساعات الماضية شهدت مفاوضات من جانب نادي الأهلي، مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، لكن الصفقة فشلت بسبب انتقال اللاعب إلى الدوري البلجيكي.

الأهلي وفاركو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز على نظيره فاركو، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح أهداف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 39 من عمر المباراة، من كرة رائعة "وان تو"، بينه وبين وسام أبوعلي، قبل أن يسددها الشحات بيمناه على يسار حارس فاركو، ونجح الشحات في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57، بعد استغلال طاهر محمد طاهر خطأ من ياسين مرعي لاعب فاركو ولعبها عرضية ليسددها الشحات بيمناه، لكن ارتطمت بقدم مدافع الفريق السكندري في طريقها للمرمي.

وسجل جيفرسون إنكادا هدف التعديل لفاركو في الدقيقة 59 من استغلال خطأ محمد عبدالمنعم داخل منطقة الجزاء الأهلي وسددها صاروخية في زاوية صعبة لمرمى الشناوي.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة محتلًا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد فاركو عند النقطة الـ25 محتلًا المركز الخامس عشر بجدول المسابقة.