رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى سعيد: من حق بيراميدز الفوز أمام سموحة وليس إعادة المباراة أو حتى استكمالها

هاني سعيد
هاني سعيد

تحدث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن إلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام سموحة، التي جمعت بينهما، في الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ذلك بعد الحريق الذي نشب في ملعب اللقاء.

وقال هاني سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسن، عبر برنامج "الكابتن"، المذاع على قناة "دى إم سى"، إنهم لم يصلهم أي قرار حتى الآن بشأن موقف مواجهة سموحة، مشيرًا إلى أن انقطاع الكهرباء ليس ظرفًا قهريًا.

وتابع: بالفعل حدث حريق، لكن بعد إطفائه كنا سنستأنف المباراة، لكن لم يحدث بسبب توقف أحد الأبراج.

وأكمل: حكم اللقاء كان يريد استكمال المباراة رغم ضعف الإضاءة، موضحًا أن الإضاءة كانت تسمح باللعب وبعدها فوجئنا بقطع برج إضاءة آخر.

وواصل: تصريحات رئيس الرابطة بإعادة المباراة أمر غريب، وهو عكس ما قاله المسئول عن لجنة المسابقات وهو تضارب في القرارات.

وأكد أن الطبيعي أن المباراة تحسب له طبقًا للائحة، لأن الحريق انتهى وما حدث كان إطفاء الإضاءة.

وأشار إلى أن من حق بيراميدز الفوز في المباراة، وليس إعادتها أو حتى استكمالها، موضحًا أنهم عندما سألوا في بداية الأمر قالوا إنه مخزن صغير الذي تعرض للحريق.

واختتم: سنلعب مباريات حتى نهاية الشهر القادم، وبعدها نجلس لمدة أسبوعين لا نشارك في أي لقاء.

لقاء بيراميدز وسموحة

وحل بيراميدز ضيفًا علي سموحة، على أرضية استاد الإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وفي الدقيقة 49 نشب حريق في إحدى غرف المدرجات الداخلية، وتدخلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى أرضية الملعب بسبب ماس كهربائي في غرفة تحكم الإضاءة، في استاد الإسكندرية، وقرر الحكم إلغاء المباراة بعد توقف اللقاء 20 دقيقة.

وكانت نتيجة المباراة قبل التوقف، التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وشهد اللقاء طرد الهاني سليمان حارس مرمى سموحة في الشوط الأول.