رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد قندوسى يُشعل الخلافات بين لجنة التخطيط وكولر فى الأهلى

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

رفض الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفري الأول بنادي الأهلي والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم الجاري، فكرة تجديد إعارته مرة أخري لأي ناد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن وكيل اللاعب أن قرار تجديد الإعارة لأي ناد ليس في حساباتنا خلال الفترة المقبلة، وأنه الوحيد الذي يحدد مصيره بشأن موقفه في نهاية الإعارة.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط تمسكت بعودة اللاعب، خاصة بعد فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد، وتم إبلاغ وكيل قندوسي بالموقف، وأن اللاعب سوف يتواجد في قائمة الموسم الجديد.

وأِشارالمصدر إلي أن إدارة الأهلي ترفض الدخول في صدام مع اللاعب، خاصة بعد تألقه في فترة إعارته؛ ولا سيما تراجع بعض لاعبي الفريق في نفس مركزه خلال المباريات الأخيرة.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة اليوم

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الإثنين المقبل، ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ13من عمر مسابقة الدوري.

ويستأنف تدريباته، غدًا الأحد، قبل أن يدخل معسكرا مغلقا لمباراة الطلائع عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش، والمبيت في أحد الفنادق الكبري.

ويبدأ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي دراسة فريق طلائع الجيش بالفيديو، حيث يستعد الأهلي لخوض مباراة طلائع الجيش بعد خوض مباراة فاركو التي اقيمت، أمس، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى مارسيل كولر إلى تصحيح الأخطاء التى وقع فيها الفريق خلال مباراة فاركو لعدم تكرارها أمام طلائع الجيش.

من جانب آخر، يخضع كل من بيرسى تاو وعمر كمال عبدالواحد ثنائى الفريق لفحص طبى على هامش مران الغد، وإن كانت فرص لحاقهما بمواجهة الطلائع صعبة للغاية نظرا لغيابهما فترة طويلة بداعى الإصابة.