رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر كمال جاهز للمشاركة فى موقعة طلائع الجيش وينتظر قرار كولر

عمركمال عبدالواحد
عمركمال عبدالواحد

اقترب عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، من المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تعافي من الإصابة التي لحقت به فى العضلة الأمامية، بعدما نفذ برنامجا علاجيًا طوال الفترة الماضية، والتي حرمته من المشاركة أمام فاركو والاتحاد والداخلية في الدوري.

وتسلم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، تقريرا طبيا عن حالة عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريقا الذى يعاني من الإصابة من أجل تحديد موقفه من العودة إلى التدريبات الجماعية، وإعلان جاهزيته للوجود تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش المقبلة.

وبات عمر كمال عبدالواحد جاهزا للمشاركة فى المباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفنى، ومنح أحمد جاب الله طبيب الفريق اللاعب الضوء الأخضر من أجل المشاركة فى المباريات، بعد خصوعه لاختبار طبى اطمأن من خلاله على جاهزيته للمشاركة.

ويعود الفريق الأول بنادي الأهلي إلى استئناف تدريباته، غدًا الأحد، بعد حصول الفريق على راحة اليوم عقب مباراة فاركو، أمس، التي انتهت بفوزه 2-1 أحرزهما حسين الشحات.

ويبدأ مارسيل كولر المدير الفني دراسة فريق طلائع الجيش بالفيديو، حيث يستعد الأهلي  لخوض مباراة طلائع الجيش بعدما طلب الحصول علي مباريات المنافس.

ويسعى مارسيل كولرإلى تصحيح الأخطاء التى وقع فيها الفريق خلال مباراة فاركو لعدم تكرارها أمام طلائع الجيش.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد الفنادق عقب انتهاء تدريبات الفريق.

الأهلي يفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف

 كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قد فاز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت في السابعة مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ‏لبطولة الدوري الممتاز‎.‎

ووسط محاولات الأهلي المستمرة ينجح حسين الشحات في الدقيقة 39 في حل شفرة المباراة، مسجلًا الهدف الأول بتعاون مثمر مع وسام أبوعلي، ثم أضاف الشحات أيضًا الهدف الثاني في الدقيقة 57 قبل أن يسجل جيفرسون إينكادا هدف فاركو الوحيد.

 وتوج حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بجائزة رجل مباراة الأهلي وفاركو التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء تتويج الشحات بجائزة رجل المباراة، بعد تألقه أمام فاركو وتسجيله هدفي الأهلي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 48 وتجمد رصيد فاركو عند النقطة 25.