رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يواجه الداخلية للعودة للانتصارات فى دورى نايل

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

يستضيف الاتحاد السكندري فريق الداخلية في الخامسة والنصف عصر اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة دوري نايل.

وتعد مواجهة الداخلية هى الأولى لأحمد ساري المدير الفني للاتحاد السكندري الذي تم تعيينه عقب استقالة طارق العشري بسبب سوء النتائج وتعرض الفريق لثلاث هزائم متتالية.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 36 نقطة من تسعة انتصارات وتسعة تعادلات وتسع هزائم، وسجل 28 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا وتعرض الاتحاد السكندري للهزيمة في المباريات الثلاث الأخيرة أمام الزمالك والأهلي وفاركو، ويسعى أحمد ساري لقيادة الاتحاد السكندري للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 39 واستعادة آماله في المنافسة على دخول المربع الذهبي.

أحمد ساري المدير الفني للاتحاد السكندري اختار20 لاعبا في قائمة المباراة، هم: المهدي سليمان وعمر صلاح وشريف رضا وهشام صلاح وسيف تقا وأحمد غنيم وإسلام أبوسليمة وكريم الديب وعمرو صالح وناصر ناصر وخالد الغندور وفرانك ألان ومورو ساليفو ومازن أشرف وعبدالغني محمد وأحمد عيد وأحمد عادل ميسي وعموري وبنجامين بواتينج وكريستو ف أو مابولولو.

على الجانب الآخر يحتل الداخلية بقيادة عيد مرازيق المركز الثامن عشر والأخير برصيد 18 نقطة من ثلاثة انتصارات وتسعة تعادلات و15 هزيمة، وسجل 14 هدفا ودخل مرماه 32 هدفا.

وجمع الداخلية ست نقاط من المباريات الأربع الأخيرة بالفوز على المقاولون وزد إف سي، والهزيمة أمام سموحة والأهلي، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 21 وتقليص الفارق مع فاركو، الذي يحتل المركز الخامس عشر إلى أربع نقاط وإنعاش آماله في البقاء، وفي المقابل الهزيمة ستؤثر سلبيا على حظوظ الفريق في البقاء خاصة أن أمامه مواجه صعبة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل.

يدير المباراة محمد العتباني ويساعده أحمد لطفي وصالح أحمد عفيفي ومعهم محمد الغزي حكما رابعا والسيد شعبان حكم فيديو ومصطفى عثمان مساعد حكم فيديو.