رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عبدالحليم: زيزو من ركائز الزمالك الأساسية وصعب التفريط فيه.. وشحاتة مكسب كبير

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، أنه داعم لمجلس إدارة النادي، وينتظر القرار النهائي في خوض لقاء سيراميكا كليوباترا القادم في الدوري العام، مشيرا إلي أنه لن يدلي برأيه في العلن، من أجل دعم الإدارة في موقفها الحالي.

وقال أحمد عبدالحليم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن سيراميكا من الفرق المميزية بقيادة أيمن الرمادي، الذي يمتلك خبرات كبيرة لعمله السابق في الإمارات ويقدم مستويات جيدة والمواجهة مع الزمالك لن تكون سهلة.

وتابع: لاعبو الزمالك والجهاز الفني بالتأكيد ينفذون تعليمات مجلس الإدارة، ولا بد من فصل أي أمور أو أزمات عنهم تماما.

وأكمل: محمد شحاتة لاعب مميز ومكسب لنادي الزمالك بعد إعلان الإبقاء عليه وتفعيل بند الشراء من طلائع الجيش.

وواصل: محمد شحاتة لاعب واعد وقادر علي اللعب في أكثر من مركز، ويقدم مستوي طيبة للغاية خلال الفترة الأخيرة، والجميع راضٍ عن مستواه، لذلك تم حسم الصفقة نهائيا، مشيرا إلي أنه لاعب مقاتل ومفيد وينفذ المطلوب منه.

وأشار إلي أن أحمد سيد زيزو من الركائز الأساسية لنادي الزمالك، ومن الصعب التفريط فيه، ولا أتمني أن يكون هناك مجرد تفكير مطلقا في إمكانية بيعه، مضيفا: وجود زيزو مهم لنادي الزمالك.

وأوضح أن اللاعبين الأجانب في الزمالك مثل المثلوثي والجزيري وموتيابا، يجب الإبقاء عليهم في صفوف فريق الأبيض، بينما باقي العناصر من الممكن أن يتم الاستغناء عنها مثل سامسون ونداي.

واختتم: هناك عدد من العناصر الواعدة الشابة، يمكن الاستعانة بهم في الموسم القادم، مثل عمار ياسر وإيشو، ولا بد من حل أزمة القيد وضم بعض اللاعبين المميزين.

بيان الزمالك

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدا أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدي أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدا نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم.

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلا كنا نتمني ألا يغيب عن الملاعب أبدا.

فعذرا لأننا لا نملك سوي هذا القرار، وشكرا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.

الزمالك أولا