رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى مبادرة هامة.. نادى الزهور يخصص أماكن للمذاكرة لأعضائه من الطلبة أثناء أوقات تخفيف الأحمال

 في مبادرة لمساعدة أعضاء نادي الزهور من طلبة الثانوية العامة.. قرر مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمد الدمرداش تخصيص أماكن للدراسة والمذاكرة داخل فرعي النادي بمدينة نصر والتجمع الخامس ليستخدمها أبناء النادي من الطلبة أثناء توقيتات تخفيف الأحمال الكهربائية.

 وقرر مجلس الإدارة تخصيص قاعة الشهيد إبراهيم الرفاعي بفرع مدينة نصر وقاعة الشهيد طارق مباشر بالتجمع الخامس وتجهيزهما بكافة الاحتياجات من أجل منح طلبة الثانوية العامة أجواء هادئة وصحية للمذاكرة في تركيز تام وذلك يوميًا من الساعة الثانية مساءً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل. 

وتعد هذه البادرة هي الأولى بين النوادي المصرية من أجل المساهمة في إيجاد حلول عملية لأزمة انقطاع الكهرباء الحالية وتم تنفيذها من قِبل لجنة الشباب بالنادي بتنسيق محمد مطيع سكرتير عام النادي وعضو مجلس الإدارة. 

وأكد المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي أن هذا القرار يأتي من باب المسئولية المجتمعية وحرص مجلس الإدارة على منح أبناء النادي من طلبة الثانوية العامة أجواء هادئة بعيدًا عن التوتر والقلق من أجل التركيز في الاستذكار لامتحانات آخر العام التي تجري حاليًا، متمنيًا التوفيق والنجاح لكل أبناء مصر في هذه السنة المحورية. 

ويعد نادي الزهور من الأندية الرياضية الاجتماعية التي تهتم بجميع الأنشطة لمختلف الأعمار من أجل المساهمة في بناء جيل من الشباب قادر على رفع اسم مصر عاليًا في المجالات المختلفة.

 

 

مجلس الزهور يكرم فريقي السباحة وسيدات اليد بعد إنجازاتهم الأخيرة

حرص مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش على تكريم فريقي السباحة وسيدات كرة اليد بعد تحقيقهم العديد من الإنجازات الهامة.

وقام مجلس الإدارة بتكريم فريق السباحة بعد حصولهم على 15 ميدالية متنوعة في بطولة كأس مصر حيث تم تكريم كل من: 
جومانه حسام مصطفى (فضية وبرونزية مرحلة 2009)، شريف متولي (فضيتين مواليد 2008)، محمود الطبلاوي (ذهبية وفضيتين مواليد 2006)، كريم الغرباوي (فضية وبرونزية مواليد 2005)، منة عبدالرحيم (فضية وبرونزيتين مواليد 2005)، سيف محرز (برونزية عمومي)، مازن عصفور (فضية مواليد 2008)، أدهم محسن (فضية 2008)، أحمد ياسر (فضية 2008).

ويقود الفريق جهاز فني مكون من: إياد خليل المدير الفني، أحمد سيف الدين مدرب العمومي، أحمد عبداللطيف مدرب العمومي و2008، عاطف رضوان مدرب 2008، حسام عبدالكريم مدرب 2009، هيثم عبدالعظيم إداريًا.