رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دون راحة.. الأهلى يستعد لمواجهة الداخلية بقرار مارسيل كولر

مران الأهلى
مران الأهلى

يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء دون الحصول على راحة عقب مباراة طلائع الجيش، التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد الكلية الحربية ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشرة لبطولة دوري الممتاز.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، خوض المران من أجل الحفاظ علي برنامجه التدريبي ومعدلات اللياقة البدنية في ظل ضغط المباريات واستمرار تطبيق سياسة التدوير.

 يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر دراسة فريق الداخلية استعدادا لمباراة الفريقين بعد تكليف التونسي ياسين الميكاري، محلل أداء الفيديو، بتجهيز تقرير عن آخر 4 مواجهات لفريق الداخلية من أجل وضع خطة وتشكيل اللقاء المرتقب. 

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض اللاعبون الذين خاضوا مباراة طلائع الجيش تدريبات استشفائية علي هامش المران اليوم بينما باقي الفريق سوف يؤدون المران مع الجهاز الفني.

ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي لمواجهة منافسة فريق الداخلية يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.