رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام يكن: لن يقدر أحد على تطبيق اللائحة على الزمالك.. وعلى اتحاد الكرة إعادة مباراة المصرى

هشام يكن
هشام يكن

علق هشام يكن، نجم الزمالك السابق، على أزمة لقاء القمة الـ128، المقرر لها يوم الثلاثاء علي استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة السابعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إنه لن يقدر أحد على تطبيق اللائحة علي نادي الزمالك وهبوطه للدرجة الأدني، ولا أعرف سبب بقاء مجلس إدارة اتحاد الكرة حتي الآن.

وتابع: اتحاد الكرة السبب في كل ما وصل إليه الدوري من ضغوط وتأخر، وأنتظر جرأة مسئول يطلع يقول اللائحة تنطبق علي الزمالك.

وأكمل: علي اتحاد الكرة إعادة مباراة المصري بعد الكوارث التي حدثت بها حتي يعدل الكفة، وإحنا مش قليلين ولا جماهيرنا قليلة.

وواصل: أتمني أن يشاهدوا الدوريات الأخري التي جلبت نجوما عالميين، وإحنا مش لاقيين حد يلعب للمنتخب.

واختتم: الزمالك مينفعش يلعب أي مباراة في الدور الثاني بعد قراره، وهنلعب لمين ومافيش تكافؤ، وكلنا مع المجلس والجماهير.

 

بيان رابطة الأندية

إلى الاتحاد المصري لكرة القدم

عناية: السيد المدير التنفيذي

يسرنا أن نهدي السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الموقر وسيادتكم أرق التحيات وأطيب الأمنيات.. آملين لكم كل التوفيق..

بناء علي كتاب نادي الزمالك الوارد إلينا بشأن اعتذاره عن أداء مباراة (الأهلي والزمالك)، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 25-6-2024 م، علي استاد القاهرة وذلك لظروف قهرية.

يرجي التكرم بالإحاطة بأنه تقرر عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك، التي كان مقرر إقامتها في الأسبوع السابع والعشرون من مسابقة الدوري العام- القسم الأول (دوري نايل)، يوم الثلاثاء الموافق 25-6-2024م، علي استاد القاهرة الساعة السابعة مساء، نظرا لاعتذار نادي الزمالك علي أداء المباراة.

فبرجاء التكرم باتخاذ اللازم

وتفضلوا بقبل قائق الاحترام

 

بيان الزمالك

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدا أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدي أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدا نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم.

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلا كنا نتمني ألا يغيب عن الملاعب أبدا.

فعذرا لأننا لا نملك سوي هذا القرار، وشكرا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.

الزمالك أولا

 

تعليق أحمد سالم المتحدث الرسمى بنادى الزمالك

علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، علي موقف الفريق الأبيض من استكمال الدوري قبل مواجهة الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل في إطار مواجهات الجولة الـ27، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو، عقب مباراة نادي المصري البورسعيدي.

وأضاف: لا صحة علي الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه، ونناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو، علي ملعب استاد القاهرة الدولي وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يستكمل الأهلي والزمالك مشوارهما في الدوري، وذلك بمواجهة مرتقبة بينهما في الجولة السابعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 42 نقطة، حصدها من 18 مباراة، فاز في 13 لقاء وتعادل في 3 وخسر مواجهتين.

أما الزمالك فيحتل المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري العام، برصيد 34 نقطة، حصدها من 10 انتصارات و4 تعادلات، وخسر في ستة لقاءات.