رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتلقى خطابًا من فيفا بإيقاف القيد مجددًا 3 فترات بسبب مساعدى فيريرا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

تلقي نادي الزمالك خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، يفيد بإيقافه مجددًا عن قيد اللاعبين 3 فترات انتقالات متتالية، تبدأ صيف 2024، بسبب مستحقات متأخرة لم يحصل عليها اثنان من مساعدي المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

واستقبل نادي الزمالك خطابا رسميا من فيفا، يتضمن إيقاف القيد بسبب مستحقات الثنائي أندريه أوليفيرا، مدرب أحمال، ودانيال جونزاليس، محلل أداء، وكلاهما كان ضمن الجهاز المساعد لفيريرا.

وعلم "الكابتن " أن إدارة الزمالك في طريقها لحل أزمة مساعدي فيريرا خلال أيام، مع استمرار محاولات حل قضيتي بوطيب وأجواش وديًا، من أجل رفع القيد قبل الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانب آخر، أدى أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران أمس الأحد الذي أقيم على ملعب النادي.

وخاض فتوح تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم في الجزء الأول من المران، قبل خوض تدريبات بالركض حول الملعب تحت إشراف علاء رجب، مخطط الأحمال.

ويؤدي فتوح برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بسبب معاناته من الإصابة في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب الأخير.

كما خاض محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، جزءا من التدريبات بالكرة.

وأدى المدافع برنامجًا تأهيليًا في الجزء الأول من المران، قبل خوض تدريبات خفيفة بالكرة مع سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي ومحمد صبحي.
ويواصل "الونش" برنامجه التأهيلي بعد خضوعه في وقت سابق لجراحة الرباط الصليبي.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.