رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: طلبات الزمالك لاستكمال الدورى "تعجيزية".. ولا يوجد ما يعزز موقفه أمام "فيفا"

الزمالك
الزمالك

أكد الناقد الرياضي محمد الشرقاوي أنه كان يتمنى معاملة الزمالك في الأزمة الحالية بالمثل فيما حدث من قبل مع الأهلي، عندما ذهب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، في منزله.

وأضاف محمد الشرقاوى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن النقاط التي تطرق إليها الزمالك في بيانه الأخير ليست في صالح النادي، خاصة أنها أسباب واهية، وطلباته فيها كانت شبه تعجيزية.

وأشار إلى أن الزمالك تعرض للظلم التحكيمي كحال بقية الأندية، وهو ما يعني وجود مشكلة عامة في التحكيم بالكرة المصرية، مطالبًا بضرورة حلها لتجنب إفساد المسابقة في الفترة المقبلة.

واختتم: ليس من المنطقي أن يصعد الزمالك الأزمة إلى "فيفا"، خاصة أن الأبيض وافق ووقع على اللائحة التي يتم تنفيذها حاليًا، ولا يوجد ما يعزز موقفه للتصعيد.

 

تعليق أحمد سالم المتحدث الرسمى بنادي الزمالك

علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، علي موقف الفريق الأبيض من استكمال الدوري قبل مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في إطار مواجهات الجولة الـ27، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو، عقب مباراة نادي المصري البورسعيدي.

وأضاف: لا صحة علي الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه، ونناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو، علي ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يستكمل الأهلي والزمالك مشوارهما في الدوري، وذلك بمواجهة مرتقبة بينهما في الجولة السابعة والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 42 نقطة، حصدها من 18 مباراة، فاز في 13 لقاء وتعادل في 3 وخسر مواجهتين.

أما الزمالك فيحتل المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري العام، برصيد 34 نقطة، حصدها من 10 انتصارات و4 تعادلات، وخسر في ستة لقاءات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من