رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى سعيد: بيراميدز ما زال بعيدًا عن التتويج بالدورى.. ولا يوجد ما يستدعى إلغاء المسابقة

هانى سعيد
هانى سعيد

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، سعادته بالفوز على المقاولون العرب، وهو ما يعني استمرارية الفريق في الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري، مشددًا على أن الهدف هو الفوز في جميع المباريات.

وأضاف هاني سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن فريقه لا يركز تمامًا بما يحدث بالأمور الخارجية التي ليس هو طرفًا فيها، إذ ينصب تركيزه فقط على تحقيق الانتصارات.

وأشار إلى أن محمد الشيبي من اللاعبين المؤثرين في صفوف بيراميدز، خاصة أنه يسهم بشكل كبير في الأهداف التي يحرزها الفريق، رافضًا التعليق على أزمة إصرار الزمالك على الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أنه لا يركز سوى في المباريات التي يخوضها بيراميدز، بداية من مواجهة سموحة المقبلة، مضيفًا: لم يحدث جديد ليتم إلغاء الدوري، وما يحدث حاليًا هو الذي يتم كل موسم.

وواصل: بيراميدز ما زال بعيدًا عن التتويج بالدوري، إذ تتبقى له 9 مباريات، ويركز في كل مباراة فقط من أجل الاستمرار على الصدارة.

وأضاف: الأهلي أيضًا إذا خاض كل مبارياته سيتخطانا في عدد النقاط، لكن لاعبى بيراميدز يركزون من أجل التتويج باللقب.

وعن فيستون ماييلي، أكد أن ما يقدمه اللاعب ليس مفاجئًا للفريق، خاصة أنه يمتلك إمكانيات مميزة للغاية، بينما رمضان صبحي لا جديد في أزمته، إذ يخضع لجلسة استماع يوم السبت المقبل، لحسم موقفه في أزمة المنشطات.

مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

حقق فريق بيراميدز الفوز علي المقاولون العرب، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الدفاع الجوي، في إطار لقاءات الجولة الـ27، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ليستمر قطار الفريق السماوي في تحقيق الانتصارات الـ12 علي التوالي.

بهذه النتيجة يسيطر بيراميدز علي صدارة جدول مسابقة الدوري برصيد 62 نقطة، وذلك بعد خوض 25 مباراة، فاز في 19 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو بيراميدز 42 هدفا، ليصبح أقوي هجوم في الدوري، واستقبلت شباكهم 15 هدفا.