رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام الحضرى: حسام حسن مدرب عصبى وأرفض العمل معه فى المنتخب

عصام الحضرى
عصام الحضرى

أكد عصام الحضري، نجم منتخب مصر السابق، أنه يرفض العمل مع حسام حسن في تدريب منتخب مصر الأول.

وقال عصام الحضري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع علي قناة “أم بي سي مصر”: أرفض العمل مع حسام حسن، مع إني حصلت علي شهادات من الخارج، مؤكدا صعوبة العمل مع حسام حسن.

وتابع: جميع المدربين الذين تعاملت معهم أجانب باستثناء إيهاب جلال، الذي لم يحصل علي فرصته مع منتخب مصر.

وأكمل: حسام حسن معه لعيبة علي أعلي مستوي، وأنا قريب من جميع اللاعبين، لكنهم يحتاجون تعاملا وطريقة معنوية مختلفة.

وواصل: لاعيبة المنتخب مش عايزة عصبية، ولا تدريبات طويلة المدي، ولا زعيق، ولا تحتاج أنا وأخويا، موضحا أنه لا توجد حاجة كده في كرة القدم.

واختتم: هناك جهاز فني يتشاور، وكل واحد يقول رأيه، لكن لا توجد حاجة اسمها أنا وأخويا، هتروح في طريق مسدود.

عصام الحضري

يعتبر عصام الحضري من أفضل حراس المرمي في تاريخ مصر حصل علي لقب أفضل حارس مرمي في بطولتي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2006، وكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2008، بعدما تصدي لركلتي جزاء، بعدما تعادل المنتخب المصري سلبيا مع منتخب كوت ديفوار في نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2006، وهي البطولة الأصعب في حصول منتخب مصر عليها، وحصوله علي أفضل حارس مرمي.

اعتزال عصام الحضري

أعلن عصام الحضري، حارس مرمي منتخب مصر، في يوم 18 نوفمبر 2020 اعتزاله كرة القدم، بعدما سطر اسمه في سجلات التاريخ ببطولات كأس العالم بعدما أصبح أكبر لاعب سنا يشارك في بطولة كأس العالم علي مدار تاريخها، بعدما شارك في مباراة مصر والسعودية بسن الـ45 عاما و161 يوما، ليحطم رقم الكولومبي فاريد موندراجون، الذي كان أكبر لاعب سنا يشارك في أي مباراة في بطولات كأس العالم، ذلك عندما شارك في مونديال 2014 بالبرازيل، وعمره 43 عاما وثلاثة أيام.