رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن يونس: الزمالك يبحث عن مصلحة الأندية المصرية.. ولماذا لم يعاقب حكم مباراة المصرى؟

أيمن يونس
أيمن يونس

طالب أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، رابطة الأندية المصرية المحترفة بعقد اجتماع عاجل مع الأندية خلال الفترة المقبلة من أجل إصلاح الأمور.

وقال أيمن يونس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن قلة ثقافة الحكم المصري هي الأزمة الرئيسية في الدوري، وهناك حالة عناد من لجنة الحكام، ولا أعرف سبب عدم عقاب حكم مباراة الزمالك والمصري.

وأوضح أنه لا توجد معايير موحدة في الكرة المصرية، الزمالك يبحث عن مصلحة كل أندية الدوري.

واختتم: لا بد أن نخرج بفائدة وإصلاح بعد موقف نادي الزمالك.

تعليق أحمد سالم المتحدث الرسمى بنادي الزمالك

علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، علي موقف الفريق الأبيض من استكمال الدوري قبل مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في إطار مواجهات الجولة الـ27 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو، عقب مباراة نادي المصري البورسعيدي.

وأضاف: لا صحة علي الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه، ونناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو علي ملعب استاد القاهرة الدولي وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يستكمل الأهلي والزمالك مشوارهما في الدوري وذلك بمواجهة مرتقبة بينهما في الجولة السابعة والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 42 نقطة، حصدها من 18 مباراة، فاز في 13 لقاء وتعادل في 3 وخسر مواجهتين.

أما الزمالك فيحتل المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري العام، برصيد 34 نقطة، حصدها من 10 انتصارات و4 تعادلات، وخسر في ستة لقاءات.