رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ: معدل تتويج الزمالك محليًا لم يختلف منذ عام 1948

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق في نادي الأهلي، علي أزمة لقاء القمة الـ27 في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل علي استاد القاهرة الدولي.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: لو كرة أحمد سيد زيزو تم احتسابها هدفا للزمالك في مباراة المصري البورسعيدي هل كان سيكون هناك قرار بالانسحاب؟.

وتابع: عدم انتظام جدول الدوري ولعب المؤجلات يتم علي كل الأندية، وليس الزمالك فقط.

وأشار إلي أن أحمد مجاهد وهو رئيس اتحاد الكرة نصح الزمالك في دوري 2021 بخوض كل مبارياته لإرهاق الأهلي.

وأوضح أن معدل تتويج الزمالك محليا لم يختلف منذ عام 1948، ولم يزد سوي في بداية الألفية فقط.

وواصل: الزمالك لم يتوج عمره بلقب الدوري 3 مرات في أربعة مواسم إلا في بداية الألفية في وجود حسن حمدي وهو رئيس للوكالة الإعلانية.

واختتم: الأهلي فريق قوي طوال السنوات، ولن يعطي الدورى للزمالك هدية.

تعليق أحمد سالم المتحدث الرسمى بنادي الزمالك

علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، علي موقف الفريق الأبيض من استكمال الدوري قبل مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في إطار مواجهات الجولة الـ27 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو، عقب مباراة نادي المصري البورسعيدي.

وأضاف: لا صحة علي الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه، ونناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو علي ملعب استاد القاهرة الدولي وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يستكمل الأهلي والزمالك مشوارهما في الدوري وذلك بمواجهة مرتقبة بينهما في الجولة السابعة والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 42 نقطة، حصدها من 18 مباراة، فاز في 13 لقاء وتعادل في 3 وخسر مواجهتين.

أما الزمالك فيحتل المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري العام، برصيد 34 نقطة، حصدها من 10 انتصارات و4 تعادلات، وخسر في ستة لقاءات.