رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل..طموح إنبى فى الوصول للمربع الذهبى يصطدم برغبة الجونة

فريق إنبى
فريق إنبى

يحل فريق الجونة ضيفا على إنبي في السابعة مساء اليوم بملعب بتروسبورت في افتتاح الأسبوع السابع والعشرين لمسابقة دوري نايل.

ويتواجد فريق إنبي بقيادة سيد ياسين في المركز السابع في جدول دوري نايل برصيد 37 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع الثاني والعشرين وحقق إنبي عشرة انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر 8 مباريات وسجل 31 هدفا ودخل مرماه 24 هدفا.

وحصل إنبي على 8 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا والتعادل مع المصري والإسماعيلي والهزيمة أمام مودرن فيوتشر ويسعى للفوز والوصول للنقطة 40 والاقتراب من المربع الذهبي.

وحذر سيد ياسين لاعبيه من صعوبة مواجهة الجونة الذي يجيد اللعب بطريقة دفاعية وسد كل الطرق لمرماه وقام سيد ياسين بتدريب لاعبيه على تنوع أساليب اختراق الدفاع سواء من الجانبين أو العمق والاستفادة من الكرات الثابتة.

في المقابل يتواجد يحتل الجونة بقيادة علاء عبدالعال في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة من سبعة انتصارات وعشرة تعادلات وتسع هزائم وسجل 27 هدفا واهتزت شباكه 36 مرة.

ولم يحقق الجونة الفوز في المباريات السبع الأخيرة وجمع منها ثلاث نقاط فقط بالتعادل مع الداخلية وطلائع الجيش والبنك الأهلي والهزيمة أمام الأهلي وفاركو وبيراميدز ومودرن فيوتشر ويسعى للعودة للانتصارات أو الحصول على نقطة التعادل للبقاء بعيدا عن صراع الهبوط.

وطالب علاء عبدالعال لاعبيه بالعودة للانتصارات وأكد لهم أن استمرار نزيف النقاط يهدد الفريق بدخول صراع الهبوط وإذا حدث ذلك سيكون الفريق في مـزق حقيقي.

يدير المباراة السيد شعبان ويساعده يوسف البساطي وكريم السعيد ومعهم حسني سلطان حكما رابعا ومصطفى عثمان حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.