رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتفق مع صبحى على التجديد مقابل 24 مليون جنيه وعواد يخضع للتحقيق اليوم

محمد صبحى
محمد صبحى

توصلت إدارة الزمالك لاتفاق نهائى مع محمد صبحى، حارس مرمى الفريق، لاتفاق يقضى بتجديد عقد الحارس الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، لمدة ثلاثة مواسم قادمة مقابل 24 مليون جنيه، بواقع ثمانية ملايين جنيه فى الموسم الواحد.

ومن المنتظر أن تعلن إدارة الزمالك عن التجديد الرسمى للاعب خلال الأيام القليلة القادمة، ويأتى اتفاق الزمالك مع صبحى على التجديد بعد الفشل فى إقناع محمد عواد، حارس مرمى الفريق الذى ينتهى عقده مع الزمالك أيضا بنهاية الموسم الجارى، بالموافقة على الحصول على ثمانية ملايين جنيه فى عقده الجديد بعدما كان يتقاضى 16 مليون جنيه فى عقده الحالى، ولكن اللاعب رفض العرض.

ومن المنتظر خضوع محمد عواد للتحقيق اليوم السبت لدى الشئون القانونية بالنادى، على خلفيه تعديه على زميله فى الفريق حسام عبدالمجيد فى مباراة المصرى البورسعيدى بدورى نايل.

وغاب عواد عن مباراة الزمالك مساء أمس أمام فاركو فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى عشر بالدورى، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، لإيقافه لحين انتهاء التحقيق معه، وقام عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، بتغريم عواد أربعة ملايين جنيه أى 25% من قيمة عقده السنوى مع الزمالك قبل إيقافه وتحويله للتحقيق.