رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على قرعة البطولة الإفريقية للطائرة الشاطئية بالمغرب

منتخب الطائرة الشاطئية
منتخب الطائرة الشاطئية بالمغرب

أسفرت قرعة منافسات البطولة الإفريقية للكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام خلال الفترة من 18 وحتى 24 يونيو الجاري بالمغرب، والمؤهلة لأوليمبياد باريس 2024 عن وقوع منتخب مصر الوطني للرجال ضمن المجموعة الأولى والتي تضم بجانب الفراعنة كلا من منتخب المغرب صاحب الأرض وغانا وغينيا بيساو.

بينما يقع منتخب السيدات في المجموعة الرابعة التي تضم غانا والكاميرون.

ويمثل منتخب الرجال  في البطولة الإفريقية 
الثنائي: عاطف عادل ويوسف ناصر.

ويمثل منتخب السيدات: دعاء الغباشي ومروة مجدي.

ويرأس بعثة المنتخب المصري في المغرب، عمرو مخلوف، أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

ويتكون الجهاز الفني والإداري من: الإيطالي نيكولاي أنجيلو مديرًا فنيًا، الفرنسي ميشا فورمنكوفا مدربًا مساعدًا، إبراهيم ثابت مديرًا إداريًا، والحكمين الدوليين مسعد عطالله وحازم الشربيني“.

جدير بالذكر  أن منتخب الرجال والسيدات في حالة فنية وبدنية عالية بعد انتظامهما مؤخرا في معسكر مغلق قبل السفر إلى المغرب، ويأمل  مجلس الإدارة برئاسة المهندس ياسر قمر في نجاح المنتخبين والفوز باللقب الإفريقي والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بباريس.

رئيس اتحاد الطائرة يزور معسكر منتخب الرجال قبل السفر إلى اليابان 

دخل منتخب مصر للكرة الطائرة للرجال المرحلة الأخيرة من الإعداد قبل السفر إلى اليابان لخوض مباراتين وديتين مع المنتخب الياباني قبل التوجه إلى الصين للمشاركة في بطولة التحدي المؤهلة للدوري العالمي.
وحرص المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة، على زيارة معسكر المنتخب الوطنى والاجتماع مع الجهاز الفنى واللاعبين والاطمئنان على حالة اللاعبين والجهاز الفنى خلال معسكرهم الحالي.
وأكد المهندس ياسر قمر أن معنويات اللاعبين جيدة وهناك حالة من التركيز لدى الجميع وتعهد لاعبى المنتخب على بذل أقصى جهد خلال المرحلة المقبلة التى تشهد مشاركة المنتخب الوطنى في معسكر خارجي باليابان يتخلله خوض مباراتين وديتين مع منتخب اليابان ثم التوجه إلى الصين للمشاركة في بطولة التحدي قبل المحطة الأهم والأصعب في مشوار الفراعنة بالمشاركة في دورة الألعاب الاوليمبية المقبلة بباريس.
وأوضح المهندس ياسر قمر أن منتخبى الرجال والسيدات للكرة الطائرة الشاطئية يواصلان الاستعداد قبل المشاركة في البطولة الإفريقية بالمغرب خلال الفترة من 18 وحتي 24 من الشهر الجاري والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بباريس.
وأعرب المهندس ياسر قمر عن ارتياحه الشديد للنتائج الإيجابية التى تحققت في الفترة الأخيرة تحت قيادة مجلس الإدارة مؤكدًا أن هذا النجاح جاء نتيجة التخطيط السليم والعمل بإخلاص طوال المرحلة الماضية ونأمل أن يواصل المنتخبات الوطنية انتصاراتها في المحافل العالمية والأوليمبية لاستكمال مسيرة المجلس الناجحة.