رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: لا بد أن يكون الموسم المقبل استثنائيًا ومن دور واحد. واعتذر لجماهير الزمالك

عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، أنه تم وضع جدول مسابقة الدوري الممتاز، في بداية الموسم دون معرفة أي من الأندية الأربعة المشاركة في البطولات الإفريقية، ستستكمل البطولة وأي منها سيخرج.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامى سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه لا بد من موسم استثنائي في الموسم المقبل من دور واحد، ضغط المباريات طبيعي للناديي الأهلي والزمالك، بسبب الارتباطات الإفريقية، نسعي لحل أزمة ضغط المباريات الموسم المقبل.

وعن حزن جمهور الزمالك بسبب عدم اختيار عبدالله السعيد لاعب الفريق، رجلا لمباراة سيراميكا كليوباترا أمس في الدوري الممتاز، قال: أنا حزين من عدم اختيار عبدالله السعيد، رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، موضحًا أن رجل المباراة يتم اخىياره في الدققة 85 من المباراة.

وواصل: اعتذر لجماهير الزمالك، وقناعتي أن عبدالله السعيد رجل المباراة، وأتمني أن يتم تغيير مواعيد مباريات الرابعة عصرًا في الدوري المرحلة المقبلة.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 2-1، في إطار اللقاء المؤجل، من الجولة الحادية عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، الذي جمع بينهما على استاد المقاولون العرب.

افتتح فريق سيراميكا كليوباترا أهداف المباراة، بإحرازه هدفا في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، عن طريق لاعبه أحمد رمضان بيكهام.

وحاول الزمالك تعديل نتيجة اللقاء، طوال دقائق الشوط الأول، لكن غاب التوفيق عن لاعبي الفارس الأبيض.

استحوذ الزمالك على مجريات الدقائق الأولي بالشوط الثاني من اللقاء، حيث وصلت نسبة استحواذه إلى 65%.

واستطاع الزمالك أن يعدل نتيجة اللقاء في الدقيقة 80 من عمر شوط اللقاء الثاني، عن طريق عبدالله السعيد من تصويبه مباشرة.

وفي الدقيقة 89، أحرز الزمالك هدف الفوز عن طريق لاعبه إبراهيما نداي، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بنتيجة 2-1.

رجل المباراة أحمد رمضان بيكهام

توج أحمد رمضان بيكهام لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، بجائزة رجل مباراة الزمالك، التي انتهت لصالح الأبيض بنتيجة 2-1، وكان هناك حالة اندهاش من تتويج اللاعب برجل المباراة.