رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف زاهر: عرض خيالى لـ إمام عاشور من أحد الدوريات العربية

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن وجود عرض خيالى لـ إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من أحد الدوريات العربية، للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إن نادي الأهلي تلقي عرضا خياليا من أحد الدوريات العربية، للاعبه إمام عاشور، من أجل الانتقال خلال الميركاتو الصيفي المقبل، موضحا أن القلعة الحمراء رفضت العرض نهائي.

وتابع: نادي الأهلي رفض مناقشة العرض، موضحًا أن الأحمر يريد وجود لاعبين أصحاب كواليتي عالي، خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه سيشارك في دوري الأبطال، وبطولة كأس العالم للأندية.

وأشار: إلى أن هناك أكثر من خمسة لاعبين في الفريق سيتم الاستغناء عنهم نهاية الموسم الجاري، موضحًا أن هناك لاعبا في خط الدفاع، واثنين من اللاعبين في خط الوسط، وأيضا هناك اثنان آخران في خط الوسط المهاجم.

واختتم: إدارة الأهلي طلبت من مارسيل كولر، الدفع بالمالي أليو ديانج، خلال المباريات المقبلة، من أجل تسويقه بشكل جيد والاستفادة منه ماديًا.

إمام عاشور

وضم نادي الأهلي إمام عاشور قادمًا من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم 2023/ 2024، بعقد من الفئة الأولي حسبما أكد مصدر بالقلعة الحمراء.

الأهلى والترجى لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الاحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلى الأكثر تتويجا بدوري الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.