رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف زاهر خلاف بين إدارة الأهلى وكولر بسبب أنتونى موديست

موديست
موديست

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن وجود خلاف بين مارسيل كولر, المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، مع مجلس الإدارة بسبب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق.

ينتهي عقد أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأحمر، مع نادي الأهلي نهاية الشهر الجاري، ولا يحق تمديد العقد إلا بموافقة القلعة الحمراء.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إن مارسيل كولر المدير الفني طلب من مجلس إدارة الأهلي التعاقد مع موديست، لمدة شهرين للاستفادة منه خلال الفترة المقبلة في مباريات الدوري المصري.

وتابع: مجلس إدارة النادي الأهلي أكدت لمارسيل كولر، أنه لن يتم التعاقد مع الفرنسي موديست، ولا يوم زيادة.

واختتم: كولر أبدي غضبه من قرار مجلس الإدارة، بسبب عدم وجود البديل، خاصة بعد إصابة الفلسطيني وسام أبو علي، وتراجع مستوي محمود كهربا.

أنتوني موديست

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، أعلن عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما، يعد لاعبا حرا، حيث لا يرتبط بعقد مع أي ناد بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

واجتاز موديست الاختبار الطبي قبل التوقيع الرسمي للنادي الأهلي، وينتظر وصوله من أجل التوقيع رسميًا على العقود، والانتظام في صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وجاء إعلان النادي الأهلي عن التعاقد مع موديست عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشر فيديو لانضمام اللاعب الفرنسي قائلا: هناك القاهرة، هناك التاريخ، هنا الأهلي، مرحبا بنسر جديد في قلعة المجد.

وأشار: نادي الأهلي على الموقع الرسمي أن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

الأهلى والترجى لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الاحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلى الأكثر تتويجا بدوري الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.