رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. سيف زاهر: مارسيل كولر يرفض عودة أحمد قندوسى للأهلى

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مصير الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، مع الأحمر خلال الموسم المقبل.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رفض عودة أحمد قندوسي الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن السويسري يريد لاعبا في خط الوسط يكون كواليتي أكبر وأقوي من اللاعب الجزائري.

وأشار: إلى أن هناك ثلاثة أندية في الدوري المصري، تريد التعاقد مع قندوسي على سبيل الإعارة، موضحًا أن إدارة الأهلي تقوم حاليًا بدراسة العروض المقدمة للاعب.

واختتم: مجلس إدارة الأهلي لم يتحدث مع اللاعب في أي عروض، منتظرًا نهاية الموسم للاتفاق مع القندوسي.

أحمد قندوسي

وأعلن النادي الأهلي موافقة مجلس إدارته علي إعارة اللاعب المحترف أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لسيراميكا كليوباترا لمدة موسم.

وكان أحمد قندوسي، 24 عاما، انتقل إلى صفوف نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادمًا من نادي وفيق سطيف الجزائري، في صفقة قدرت بمليون دولار تقريبًا.

وشارك أحمد قندوسي مع نادي الأهلي في 21 مباراة، وسجل هدفين وصنع 3 أهداف لزملائه.

الأهلى والترجى لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلى الأكثر تتويجًا بدوري الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.