رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على غيابات الأهلى قبل مواجهة فاركو فى الدورى

الأهلي
الأهلي

 يعاني الفريق الأول بنادي الأهلي من بعض الغيابات المؤثرة في قائمته قبل مواجهة فاركو في السابعة مساء غد ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري علي استاد برج العرب.

ويفتقد المارد الأحمر أكثر من 5 لاعبين قبل اللقاء المرتقب في ظل مخاوف أيضا السويسري مارسيل كولر المدير الفني من حالة الإرهاق البدني والذهني للاعبين الدوليين بعد خوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 والغائبون عن المشاركة وسام أبوعلي بعد إصابته بجزع في أربطة الكاحل وذلك أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين أمام لبنان ويحتاج من 10 إلى 15 يوما قبل أن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات.

ويبذل الجهاز الطبى للفريق جهودا كبيرة لتجهيزه لمواجهة الزمالك المقرر لها 25 يونيو الحالى ضمن منافسات مسابقة الدورى، وبدأ وسام أبوعلى برنامجا بدنيا مكثفا فى استاد مختار التتش، بينما بيرسي تاو يعاني شدا في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضمن الأجندة الدولية الأخيرة ويحتاج لأداء برنامج تأهيلي من أسبوعين إلى ثلاثة.

أما مصطفي مخلوف فقد تعرض لكسر في عظام الوجه وغادر المستشفى، وطبيب الأهلي أكد أن حالة مخلوف باتت مستقرة وسوف يحصل على راحة سلبية لمدة أسبوع، ويبدأ بعدها عمل فحوصات جديدة لتحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي.

 في المقابل علي معلول بيواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في «الجيم» ويخضع لجلسة متابعة بعد 21 يومًا لدى الطبيب الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس مؤخرًا بأحد المستشفيات بالقاهرة بعد انتهاء موسمه مع الأهلي على خلفية خضوعه لعملية جراحية عقب إصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس.

ومن المقرر أن يحسم موقف أليو ديانج لاعب وسط الفريق  لعدم جاهزيته بعد تأخر عودته من معسكر منتخب مالي، فيما يفقد الفريق الأحمر خدمات محمد هاني خلال مباراة فاركو في مسابقة الدوري الممتاز بعد احتفاله بحفل زواجه مساء أمس الأربعاء في أحد الفنادق الكبري.

مران الأهلي| الفريق يواصل استعداداته لمباراة فاركو

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي واصل تدريباته، مساء أمس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فاركو ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران، للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالفريق في المرحة الحالية.

فيما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال اللاعبين في مران بدني متنوع، استعدادًا لضغط المباريات الفترة القادمة. 

وقام مارسيل كولر، المدير الفني، بتنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية خلال فقرات المران، الذي اختتمه بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق مصغرة.