رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن فيوتشر يواجه الجونة فى مهمة العودة للانتصارات بدورى نايل

مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

يحل الجونة ضيفا على فريق مودرن فيوتشر في السابعة مساء اليوم باستاد السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لمسابقة دوري نايل.

ويحتل مودرن فيوتشر بقيادة طلعت يوسف المركز العاشر في جدول دوري نايل برصيد 32 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع السابع عشر وحقق مودرن فيوتشر سبعة انتصارات وتعادل 11 مرة وخسر خمس مباريات وسجل 22 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا.

 

مودرن فيوتشر لا يعرف الهزيمة مع طلعت يوسف

وقاد طلعت يوسف فريق مودرن فيوتشر في أربع مباريات منها ثلاث مباريات في دوري نايل جمع منها خمس نقاط بالفوز على إنبي والتعادل مع الزمالك والمصري إضافة للفوز على بترول أسيوط في دور الـ32 لبطولة كأس مصر ويسعى مودرن فيوتشر للفوز والوصول للنقطة 35 والتقدم للمركز الخامس في حالة هزيمة سموحة أمام بيراميدز.

على الجانب الآخر يحتل الجونة بقيادة علاء عبدالعال المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة من سبعة انتصارات وتسعة تعادلات و8 هزائم وسجل 25 هدفا ودخل مرماه 32 هدفا.

 

الجونة والعودة للانتصارات 

وجمع الجونة نقطتين فقط من آخر خمس مباريات بالتعادل مع الداخلية وطلائع الجيش والهزيمة أمام الأهلي وفاركو وبيراميدز ويسعى للعودة للانتصارات الغائبة منذ  46 يوما وبالتحديد منذ الفوز على الاتحاد السكندري يوم 27 أبريل الماضي والوصول للنقطة 33 والوصول للمركز التاسع.

علاء عبدالعال استغل فترة توقف الدوري الأخيرة في تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا ومعالجة الأخطاء والتركيز على إنعاش الجانب الهجومي حتى يتمكن الفريق من استعادة نغمة الانتصارات وتأمين موقفه في جدول دوري نايل.

يدير المباراة مصطفى الشهدي ويساعده هشام الدسوقي ومحمد مجدي سليمان ومعهم محمد الغازي حكما رابعا وخالد جمال الغندور حكم فيديو والسيد شعبان مساعد حكم فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من