رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: كولر لا يكتفى أن يكون بطل إفريقيا.. ويريد تدعيم صفوف الفريق بـ5 صفقات سوبر

كولر
كولر

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن احتياجات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الأهلي يحضر نفسه للموسم المقبل مبكرا، نعيش في عالم مواز، جميع الدوريات انتهت والانتقالات بدأت، ونحن في مصر الدوري ما زال مستمرا.

وتابع: احتياجات الأهلي واضحة، وحدث اجتماع بين كولر ومحمود الخطيب، رئيس النادي، موضحا أن السويسري كان واضحا في الاجتماع، وتقدم بطلباته إلي رئيس النادي.

وأوضح أن الأهلي يحتاج إلي تدعيم 5 مراكز في الفريق استعدادا للموسم المقبل.

وأشار إلي أن التدعيم في حراسة المرمي ومدافع ولاعب خط وسط هجومي وظهير أيسر ومهاجم صريح.

واختتم: مارسيل كولر لا يكتفي أن يكون بطل إفريقيا، ويحتاج إلي التدعيم بشكل جيد ويطور من فريقه.

الأهلى والترجى.. لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

الأهلي والترجى.. لقاء الذهاب

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي،  انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، فى اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلى الأكثر تتويجًا بدورى الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.