رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف موقف الأهلى من رحيل الشناوى وكهربا خلال الميركاتو الصيفى

كهربا والشناوى
كهربا والشناوى

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن حقيقة رحيل محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إلي الدوري السعودي.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: يوجد تفكير داخل نادي الأهلي أنه في حال تلقي محمد الشناوي عرضا جيدا من السعودية ولو الرقم جيد فلن يمانع عن رحيله، لأن الفريق متأمن بشكل جيد بمصطفي شوبير، الذي تألق خلال الفترة الماضية.

وتابع: انتقال الشناوي إلي الدوري السعودي مكسب للجميع، ونادي الأهلي سيفوز وسيستفاد من أموال الحارس.

وأكمل: الشناوي سيحصل علي مقابل مادي قوي، ومكسب ألا تدخل في مشاجرة "وصداع"، كل مباراة من الذي سيشارك في مركز حراسة المرمي.

واختتم: أعلم من السعودية أن محمد الشناوي يمتلك عرضا، والأهلي لا يمانع رحيل كهربا أيضا.

الأهلى والترجى.. لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

الأهلي والترجى.. لقاء الذهاب

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، فى اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلى الأكثر تتويجًا بدورى الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.