رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تطورات فى ملف تجديد عقد محمد هانى مع الأهلى.. وحقيقة رفض اللاعب

محمد هانى
محمد هانى

قال الإعلامي هاني حتحوت إن الساعات الماضية شهدت تطورات جديدة داخل نادي الأهلي بشأن ملف تجديد عقد محمد هاني لاعب وسط الفريق، خلال الفترة الجارية.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن محمد هاني لم يرفض تجديد عقده مع الفريق كما أشيع خلال الساعات الماضية، مؤكدًا ان إدارة الأهلي وضعت الرتوش الأخيرة في عقد اللاعب، وأن التجديد سيكون خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي تري أن محمد هاني أحد كباتن النادي، ويجب تقديرة ماديًا ومعنويًا خلال الفترة المقبلة، لما قدمه اللاعب مع الفريق خلال السنوات الماضية.

واختتم بتقديم التهنئة لهاني بحفل زفافه على حبيبة أبوالفتوح، شقيقة زوجة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة الأهلى، في حفل أقيم بأحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة.

الأهلى والترجى.. لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

الأهلي والترجى.. لقاء الذهاب

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف فى اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلى الأكثر تتويجًا بدورى الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.