رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"فهيم": البحرين تستضيف البطولة العربية لكمال الأجسام لأول مرة فى تاريخها

فهيم
فهيم

صرح الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، بعد عودته مساء اليوم من مملكة البحرين الشقيقة، بأن المملكة سوف تستضيف البطولة العربية الرابعة والعشرين للرجال والعشرين للشباب لبناء الأجسام والرابعة للفيزيك والكلاسيك فيزيك والتي ستحتضنها مملكة البحرين لأول مرة في تاريخها في الفترة من 5 و6 من شهر ديسمبر 2024.

 وقد تم توقيع العقد مع السيد سامي الحداد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية لاستضافة هذا الحدث العربي العالمي.

وبهذه المناسبة أعرب الحداد عن فخره واعتزازه باستضافة واحتضان البطولة العربية لبناء الأجسام، والتي تعد من أكبر وأهم وأقوى بطولات كمال الأجسام في الوطن العربي، مشيدًا بدعم الدكتور عادل فهيم الأب الروحي لرياضة بناء الأجسام، ومعاهدًا بإخراج نسخة استثنائية للبطولة القادمة، كما قدم د.فهيم كل دعمه لمملكة البحرين متمثلة بالاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية والتي يعتبرها بلده الثاني من أجل إنجاح هذه البطولة على جميع المقاييس، مقدمًا شكره وامتنانه العميقين للمملكة وقيادتها الحكيمة وشعبها وأسرة اتحاد كمال الأجسام البحريني على حسن الضيافة والاستقبال.

 

 وزير الرياضة: أجسام مصر تحتكر منصة التتويج  بالبطولة الإفريقية  

 

احتكر أبطال منتخب مصر لكمال الأجسام المراكز الأولي ومنصة التتويج فى منافسات البطولة الإفريقية لكمال الأجسام واللياقة البدنية التي احتضنتها الصالة المغطاة باتحاد الشرطة. 
وحضر حفل الختام  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ومستر رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وكمال الأجسام. 
وعلى هامش البطولة انعقد  كونجرس الاتحاد الإفريقي للياقة البدنية وكمال الأجسام والذي أشاد بالطفرة الرياضية التي تشهدها مصر  في الجمهورية الجديدة والتي جعلتها قِبلة للرياضة إفريقيًا ودوليًا وعربيًا برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 
من جانبه أعرب  الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وكمال الأجسام، عن سعادته بالمستويات الفنية التي ظهر عليها أبطال أجسام من الهواة والأساتذة رغم المنافسات القوية من منتخبات ليبيا والمغرب والجزائر والسودان وأنجولا وإثيوبيا ونيجيريا وجيبوتي وسواتيني والكاميرون وناميبيا وغينيا.
على هامش اجتماع عمومية الاتحاد الإفريقي تم  تكريم  الدكتور عادل فهيم  وإهداؤه درع أفضل إداري في العالم من الاتحاد الدولي والذى تسلمه من الدكتور رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية. 
كما شهد الاجتماع تكريمًا خاصًا للدكتور عادل فهيم  بدرع الاتحادية الجزائرية من السيد كمال نجاح رئيس الاتحادية الجزائرية لكمال الأجسام واللياقة البدنية.