رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غياب زيزو.. وتدريبات تأهيلية للجزيرى استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا

أحمد سيد زيزو لاعب
أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية غدًا الخميس بصورة طبيعية استعدادًا للمباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.

كما أدى التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأبيض استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب تونس الأخير لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ومنح الجهاز الفني راحة للتونسي حمزة المثلوثي من التقسيمة الفنية، بالإضافة إلى الثلاثي محمد شحاتة وحسام عبدالمجيد وزياد كمال.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في ختام مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا للقاء المرتقب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

جوزيه يصعد لاعب وسط 2003 للمشاركة في التدريبات الجماعية 

 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد حازم أسامة لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2003، للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية استعدادًا للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد حازم أسامة في تدريبات الفريق الأول رفقة أحمد رفاعي وعبدالرحمن علي ثنائي فريق الشباب مواليد 2003، بعدما تم تصعيدهما من قبل لتدريبات الفريق الأول.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من