رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل حسم هوية الثلاثى الكبار فى قائمة المنتخب الأوليمبى إلى معسكر يوليو

المنتخب الأوليمبى
المنتخب الأوليمبى

فضل البرتغالى روجيرو ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، تأجيل حسم الثلاثى الكبار الذين سيشاركون فى أوليمبياد باريس 2024، إلى معسكر شهر يوليو المقبل، وهو المعسكر الذى سيستمر حتى موعد خوض الأوليمبياد.

ويستعد منتخب مصر الأوليمبى للمشاركة فى أوليمبياد باريس خلال شهرى يوليو وأغسطس المقبلين، حيث يشارك الفراعنة ممثلا عن إفريقيا بصحبة المغرب ومالى وغينيا.

وأرجع ميكالى سبب عدم الإفصاح عن أسماء اللاعبين في الوقت الحالي تحسبا لأي ظروف أو مستجدات على غرار إصابة مصطفى محمد، خاصة أن هناك أشياء تحدث قد تعيد حسابات الجهاز الفنى، فى ظل وجود الوقت الكافي لاتخاذ القرار.

وتسمح اللوائح الخاصة بتسجيل قوائم للمنتخبات المشاركة في الأوليمبياد بضم 3 لاعبين فوق السن إلى قوائمها، حيث يتم قد 18 لاعبا فى القائمة النهائية من بينهم 3 لاعبين فوق السن، على أن يتم قيد 4 لاعبين آخرين فى القائمة الاحتياطية.

ويتواجد منتخب مصر الأوليمبى في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من إسبانيا والدومينيكان وأوزباكستان، وهو ما دفع ميكالى للتفكير فى ضرورة مواجهة منتخبات أوروبية وديا قبل انطلاق البطولة.

كان المنتخب الأوليمبى قد خاص معسكرا مغلقا فى القاهرة خلال الفترة من 1 يونيو الجارى حتى أمس الثلاثاء، تخلله خوض مباراتين وديتين أمام منتخب كوت ديفوار، انتهت المباراة الأولى بفوز الفراعنة بهدف نظيف، وفى المباراة الثانية فاز الفراعنة أيضا بهدفين مقابل هدف.

وحرص الدكتور أشرف صبحي على متابعة المباراة الودية برفقة عدد من مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ برئاسة الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد، واللواء حلمى مشهور، والكابتن محمد بركات وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي أعضاء المجلس.

وعقب المباراة التقى وزير الشباب والرياضة الجهاز الفني واللاعبين وأشاد بهم، وطالبهم بمزيد من التركيز والجدية فى مرحلة التحديات القادمة فى أوليمبياد باريس من أجل إسعاد الجماهير المصرية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من