رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر جابر: شيكابالا لاعب مختلف ولا يظهر مثله كثيرًا ولا أتخيل الزمالك دونه

شيكابالا
شيكابالا

علق عمر جابر، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مقولة شيكابالا بأن الكونفيدرالية بطولة عمر جابر، وتحدث علي الانتقادات التي تعرض لها من الجماهير.

وقال عمر جابر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: عندما تعرضت لانتقاد كنت أقول لنفسي هؤلاء الجماهير هم من كانوا يدعمونك قبل أن ترحل، وكانوا ينتظرون مني الأفضل.

وتابع: تحدثت مع نفسي ومع المقربين، وكنت أتدرب بقوة، آخر الموسم الماضي عندما جاء أوسوريو بدأت أعود لمستواي، وتدربت بشكل جيد مع المعد البدني محمد مدحت، ربنا يرحمه، والناس بدأت تأمل في عودتي لمستواي.

وبسؤاله: شيكابالا قال إن الكونفيدرالية بطولة عمر جابر.. ما تعليقك؟، قال: شيكابالا أسطورة وأخي الكبير، تربينا معًا، حبيبي وأيقونة في الزمالك.

وأكمل: لا أتخيل أن شيكابالا سيعتزل رغم أن هذه سنة الحياة، لكن لا أتخيل الزمالك دونه.

واختتم: شيكابالا لاعب مختلف لا يظهر مثله كثيرا في الكرة المصرية، مؤثر مع الفريق، وإن شاء الله يظل مستمرا معنا سنوات أكثر.

الزمالك ونهضة بركان

حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره نهضة بركان، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية، ليتوج بالبطولة مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

أحرز هدف الزمالك أحمد حمدي في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، سددها مباشرة داخل المرمي محرزا هدف السبق للفريق الأبيض.

الزمالك ودريمز الغاني

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

رجل مباراة الزمالك ونهضة بركان

حصد مدافع الزمالك حمزة المثلوثي جائزة أفضل لاعب في المباراة بقرار من منظمي البطولة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من