رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أفشة: موسيمانى مدرب "عفريت".. وفايلر الأفضل وحزنت على رحيله

أفشة وموسيمانى
أفشة وموسيمانى

أشاد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بالرباعى حسام البدري وإيهاب جلال وبيتسو موسيماني ورينيه فايلر، موضحا أنه لم يأت مدرب للقلعة الحمراء مثل السويسري فايلر منذ انضمامه للفريق.

وكان الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في 2020 أمام الزمالك بالفوز بنتيجة 2-1، وسجل مجدي أفشة الهدف الثاني، في المباراة وهو ما اشتهر بهدف القاضية ممكن.

وقال محمد مجدى أفشة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن أكثر مدرب ارتحت معه نفسيا حسام البدري وإيهاب جلال، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وبسؤاله عن بيتسو موسيماني ظالم أم مظلوم؟، قال: موسيماني مدرب كبير وفنيا عال جدا في كرة القدم، لكن كل مدير فني له لاعبيه وكانوا بالنسبة له 14 أو 15 لاعبا.

وتابع: أصبح هناك فارق في مستوي اللاعبين، لكن حاليا مع مارسيل كولر، المدير الفني، كل اللاعبين جاهزون وهذه ميزة، إنما موسيماني يميل لـ15 لاعبا فقط.

وأكمل: لا يوجد مدرب مثل فايلر، منذ انضمامي للأهلي شخصيته رهيبة وممتعة، تدريبه جيد ومحاضراته بسيطة، أول مبارياته له في الدوري كنا نفوز بالأربعة والخمسة، وكنت حزينا علي رحيله.

وواصل: موسيماني كان ذكيا جدا، كان معه محلل أداء رهيب، ويأتي بعيوب كل الفرق التى أمامك في المباريات.

واختتم: موسيماني مدرب كبير جدا "عفريت"، مباراة الزمالك 5-3، كان هيتجنن بين الشوطين يريد أن يحرز أهدافا أخري رغم أننا كنا فائزين 4-1، مضيفا: الجنوب إفريقي كان يعطي لي دورا كبيرا وأحب أكون قد المسئولية.

الأهلى والترجى.. لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

الأهلى الأكثر تتويجًا بدورى الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من