رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أفشة: هدف القاضية ممكن هو الأعظم.. ولا يوجد أفضل من أنك تسجل فى مرمى الزمالك بنهائى دورى الأبطال

الأهلى والزمالك وهدف
الأهلى والزمالك وهدف القاضية ممكن

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن هدفه في مباراة القرن أمام الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 هو الأعظم له، لكنه يري أنه يعرضه للظلم.

وكان الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في 2020 أمام الزمالك بالفوز بنتيجة 2-1، وسجل مجدي أفشة الهدف الثاني، في المباراة وهو ما اشتهر بهدف القاضية ممكن.

وقال محمد مجدى أفشة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن هدف القاضية أمام الزمالك هو أعظم هدف وأصعب نهائي، لكن هذا هو الهدف الذي أحرزته فقط، مضيفا: ربنا أعطي لي الكثير، لا يوجد أفضل من أنني أسجل هدفا في الزمالك في النهائي.

وتابع: حصدت 15 بطولة في 5 سنوات، ولدي أهداف كثيرة في الدوري وكأس مصر والسوبر، ما زال لدي بطولتان هذا الموسم، إذا نجحت في حصدهما سيكون معي 17 لقبا.

وأكمل: في كل البطولات حصلت علي جائزة أفضل لاعب في المباراة، حتي في كأس العالم للأندية.

وواصل: كنت أتمني أن أسجل في نهائي دوري أبطال إفريقيا الأخير أمام الترجي، وحزنت جدا من كرة العارضة، هدفي مع الأهلي هو أن أصنع تاريخا لنفسي، لكن ليس بطمع ولا أنانية.

وأردف: يوجد كلمتان قالهما سعد سمير لن أنساهم قبل نهائي إفريقيا أمام الزمالك، قال: إذا خسرنا سنتدرب أونلاين، سأظل أتذكر هذه الكلمة مدي الحياة.

واختتم: عمرو السولية قال أنا بكيت في نهائيين من قبل، أريد أن أبكي من الفرحة في هذه المرة.

الأهلى والترجى لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

الأهلى الأكثر تتويجًا بدورى الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من