رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: لا توجد خلافات مالية مع جوميز.. وهناك مفاوضات لحل أزمة خالد بوطيب

خالد بوطيب
خالد بوطيب

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن مجلس إدارة القلعة البيضاء يسير في كل الملفات بشكل مواز سواء صفقات أو وقف قيد أو تجديد عقود.

وأضاف أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، أنه جار التواصل مع محامي المغربي خالد بوطيب، وبدأنا مفاوضات لكن هناك وقتا أمام نادي الزمالك لحل هذا الملف، وإن شاء الله نتواصل لاتفاق لحل هذه الأزمة ويتم فتح القيد.

وتابع: مجلس الزمالك يسير في كل الملفات بالتوازي سواء التجديد أو الصفقات أو المستحقات المالية لجميع الألعاب، لا توجد خلافات مالية مع جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، مشيرا إلي أن البرتغالي سعيد جدا داخل القلعة البيضاء وأصبح مشجعا زملكاويا.

وأكمل: هناك من يحاول انتقاد نجوم الزمالك بحثا عن الشهرة والترند، ونرفض فكرة الاستفزاز الدائم لجماهير القلعة البيضاء من بعض الإعلاميين، سيكون هناك تحرك رسمي خلال الأيام المقبلة.

واختتم: ستكون هناك أخبار سعيدة بشأن فرع النادي بـ6 أكتوبر، وقريبا سيتم الإعلان عنها بشكل كامل.

غرامة خالد بوطيب

تلقي نادي الزمالك صدمة بشأن غرامة الدولي المغربي خالد بوطيب، التي تبلغ 2 مليون و400 ألف يورو، وأصبح الأبيض مضطرا لدفع قيمة الغرامة كاملة، التي حكم فيها فيفا بسبب عدم حصول اللاعب علي مستحقاته المتأخرة.

وأعلن نادي الزمالك رسميا عن تلقيه خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف القيد حتي سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، والمقدرة بـ2.4 مليون يورو.

وأشار الزمالك في بيانه الذي أصدره إلي أنه تداول القضية منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوي النادي أمام فيفا، لفسخ عقده من طرف النادي.

ووعد الزمالك جماهيرة ببذل الجهد لإدارة توابع هذه القضية حتي تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علما بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة ونجح في إدارتها بكفاءة وموضوعية وشفافية.

وكان نادي الزمالك قد تعرض للإيقاف من القيد بسبب غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، التي بلغت 2 مليون دولار.

وأنهي مسئولو الزمالك مشكلة رفع القيد عن الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد دفع الغرامة للنادي البرتغالي.

الزمالك ونهضة بركان

حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره نهضة بركان، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، ليتوج بالبطولة مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من