رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو يكشف كواليس أزمة بيرسى تاو.. وحديثه مع حسام حسن مدرب المنتخب

بيرسى تاو
بيرسى تاو

كشف خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، عن كواليس أزمة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق أثناء مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال.

وكان بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعترض بطريقة غير لائقة علي تغييره من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، في مباراة الترجي التونسي بنهائي دوري الأبطال وتم توقيع عقوبة علي اللاعب.

وقال خالد بيبو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن ما حدث هو انفعال بيرسي تاو، خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب استبداله فى مباراة الترجي التونسي، مؤكدًا أن اللاعب لم يوجه أي حديث له.

وتابع: بيرسي تاو لم يوجه أي كلام لي بعد خروجه من الملعب في مباراة الترجي، لكن حديثه كان موجهًا صوب الجهاز الفني.

وأكمل: بيرسي تاو في لقطة غضبه في الملعب، أنه خرج وتحدث مع الجهاز الفني، وهو أخطأ وتم توقيع عقوبة عليه وانتهت القصة.

وحول حديثه مع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قال: تحدثت مع حسام حسن في كل التفاصيل الخاصة بلاعبي الأهلي مع المنتخب، سواء على صعيد التدريبات أو المباريات.

واختتم: لاعبو الأهلي تعرضوا لضغوطات كبيرة في الفترة الأخيرة بسبب المباريات التي خاضوها.

الأهلى والترجى.. لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

إصابة على معلول 

أصيب علي معلول في كاحله، وتم نقله إلي أقرب مستشفي بجوار ملعب رادس في تونس.

غادر التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مباراة فريقه أمام الترجي التونسي التي أقيمت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مصابا.

وسقط علي معلول مصابا دون التدخل من أحد أثناء الركض مع أحد لاعبي فريق الترجي في وسط الملعب، ذلك في الدقائق الأولي من المباراة، وتحديدا في الدقية 4 من عمر الشوط الأول، لم يستطيع استكمال اللقاء ودخل كريم فؤاد بدلا منه عند الدقيقة 7.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من