رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو يكشف آخر تطورات إصابة على معلول والتجديد مع اللاعب

على معلول
على معلول

أعرب خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بتتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي التونسي، مؤكدًا أهمية البطولة بالنسبة للنادي والجماهير.

وقال خالد بيبو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن بطولة دوري الأبطال كانت مهمة جدًا بالنسبة لنا ولجمهور الأهلي، والتتويج بالبطولة شيء عظيم في النهاية، وهدفنا دومًا الفوز بالألقاب، مشيرا إلي أن أصعب مرحلة في البطولة كانت حتى صافرة الحكم في نهاية المباراة النهائية.

وتابع: التونسي علي معلول متماسك بعد إصابته الأخيرة، وهو قيمة كبيرة كلاعب وملتزم بكل التعليمات الطبية منذ إصابته، اللاعب متواجد في مصر ولم يغادر إلى تونس، مضيفًا: لا أحب الخوض في الأمور الطبية وكل لاعب يختلف عن الآخر.

وحول مفاوضات تجديد التعاقد مع علي معلول، أوضح: نحن الآن في فترة إجازة وكل المسئولين عن الكرة ليسوا متواجدين حاليًا للخوض في موضوع تجديد علي معلول.

الأهلى والترجى.. لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

إصابة على معلول 

أصيب علي معلول في كاحله، وتم نقله إلي أقرب مستشفي بجوار ملعب رادس في تونس.

غادر التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مباراة فريقه أمام الترجي التونسي التي أقيمت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مصابا.

وسقط علي معلول مصابا دون التدخل من أحد أثناء الركض مع أحد لاعبي فريق الترجي في وسط الملعب، ذلك في الدقائق الأولي من المباراة، وتحديدا في الدقية 4 من عمر الشوط الأول، لم يستطيع استكمال اللقاء ودخل كريم فؤاد بدلا منه عند الدقيقة 7.