رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل ميكالى ينتقد اتحاد الكرة.. ويكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع مدرب المنتخب الأوليمبى

ميكالى
ميكالى

قال كايو زيلار، وكيل أعمال روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إن الجيل الحالي من لاعبي المنتخب قادر على تحقيق ميدالية أوليمبية.

وأضاف كايو زيلار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: نذهب إلى باريس ولدينا إيمان بقدرتنا على الوصول إلى أبعد نقطة في الأوليمبياد، وأثبتنا في مباريات عديدة قدرتنا على تقديم شيء كبير، مؤكدًا أن الجيل الحالي لمنتخب مصر الأوليمبي لم يحصل على ثقة الجماهير في بداية تولي ميكالي تدريب الفراعنة.

وأشار إلى أنه لا يمكنه التأكيد على أن ميكالي غير سعيد من استعدادات المنتخب المصري لأوليمبياد باريس، لكنه كان ينتظر الأفضل من جانب اتحاد الكرة في دعم تلك المنتخب، مشيرًا إلى أن المنتخب الأوليمبي يحتاج لتوفير معدات استشفاء للاعبين خلال الأوليمبياد للتعامل مع ضغط المباريات.

وانتقد كايو زيلار اتحاد الكرة بسبب خطة إعداد المنتخب إلى للأوليمبياد، مؤكدًا أنه كانت هناك مواجهة ودية يتم الترتيب لها أمام منتخب الأرجنتين، وميكالي كان سعيدا بهذه الخطوة ولكنها تم رفضها من جانب الاتحاد الأرجنتيني.

ووجه سؤالًا لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام،: لماذا لم يبدأ المنتخب الأوليمبي استعداداته للأوليمبياد مبكرا مثلما حدث مع المنتخب الأول؟، مؤكدًا أن تأخر انطلاق معسكر المنتخب سيؤثر سلبا على استعدادات ميكالي مع اللاعبين قبل الأوليمبياد.

وأشار إلى أن علاقة ميكالي مع اتحاد الكرة والمسئولين جيدة، وبالتحديد محمد بركات، المشرف على المنتخب الأوليمبي، مضيفًا أنه لم يسبق لمنتخب مصر الأوليمبي أن يتولى تدريبه مدرب سبق له التتويج بميدالية ذهبية إلا ميكالي.

وواصل: يجب على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تنفيذ طلبات ميكالي من أجل تحقيق حلم التتويج بميدالية في الأوليمبياد.

وأشاد بالمجهود الذي يبذله محمد بركات مع المنتخب الأوليمبي، رغم الصعوبات التي يواجهها ميكالي، قائلًا: بركات "مقاتل حقيقي"، يسعى لمساعدة المنتخب الأوليمبي بكل قوة، مشددًا على أن ميكالي ما زال متفائلا مع المنتخب المصري الأوليمبي واللاعبين بتحقيق ميدالية أوليمبية في باريس، لكن هذا يتطلب أفضل استعداد للفريق.

وعن مفاوضات نادي الزمالك مع ميكالي، قال: هناك عروض مصرية للتعاقد مع ميكالي بعد انتهاء عقده مع المنتخب الأوليمبي بنهاية الأوليمبياد، ولم يتحدث معي نادي الزمالك بشأن التعاقد مع ميكالي، مؤكدًا أن ميكالي يرفض الاستماع لأي عروض يتلقاها في الفترة الحالية ويركز فقط مع منتخب مصر.

ويتواجد المنتخب الأوليمبي ضمن المجموعة الثالثة في أوليمبياد باريس 2024 مع إسبانيا وأوزبكستان والدومينكان.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من