رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يسرى عبدالغنى: نمنح الجميع أكثر من فرصة خلال اختبارات قطاع الناشئين بالمقاولون

اختبارات قطاع الناشئين
اختبارات قطاع الناشئين بالمقاولون

أكد يسري عبدالغني، رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون العرب، ضرورة منح اللاعبين الناشئين أكثر من فرصة خلال اختبارات قطاع الناشئين بالمقاولون، وهى خطة واستراتيجية جديدة للقطاع وخطوة واعية نسعى لتطبيقها وتنفيذها خلال الاختبارات الحالية على أمل اكتشاف مواهب جديدة.

وجاءت هذه التوجيهات لجميع اللجان الفنية والإدارية المعنية، بهدف إتاحة الفرصة للاعبين لإظهار مهاراتهم الفنية والبدنية بشكل أفضل، فبدلًا من الاكتفاء باختبار واحد، سيحصل اللاعبون على فرص متعددة للتألق وإثبات جدارتهم.

ويعكس هذا النهج الحرص على اكتشاف المواهب الحقيقية بغض النظر عن أدائهم في اختبار محدد، فبعض اللاعبين قد يحتاجون إلى المزيد من الوقت والتدريب ليصلوا إلى مستواهم الحقيقي، كما أن هذا الأسلوب سيعزز ثقة اللاعبين ويساعدهم في الأداء بشكل أفضل.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود قطاع الناشئين لتطوير المواهب الشابة ودعمهم للوصول إلى أقصى إمكاناتهم. ويُتوقع أن ينعكس ذلك على مستوى الفرق مستقبلًا بظهور لاعبين شباب قادرين على المنافسة على أعلى المستويات.

إقبال كبير ومنافسة قوية في اختبارات المقاولون العرب

في اليوم الثالث من اختبارات نادي المقاولون العرب للناشئين من مواليد 2012 إلى 2017 يزداد اللاعبون حماس وقوة لتحقيق هدفهم للانضمام لصفوف القطاع، حيث شهد اليوم إقبالا كبيرا ومنافسة قوية بين المتقدمين.

وتستمر اختبارات نادي المقاولون العرب يوميا من الساعة 8:00 صباحا على ملاعب قطاع الناشئين بمقر النادي بمدينة نصر القاهرة.
المواعيد
الأيام (السبت، الإثنين، الأربعاء)
مواليد البراعم (2012، 2013، 2014، 2015، 2016، 2017)

أيام (الأحد، الثلاثاء، الخميس)
ناشئين مواليد (2007، 2008، 2009، 2010، 2011)
تقام الاختبارات في مقر النادي بمدينة نصر بالقاهرة، على أن يتم تحديد موعد اختبارات مواليد 2005 بعد انتهاء الامتحانات الدراسية لهذا العام.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من