رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الطائرة يكشف خطة إعداد منتخب الرجال قبل المشاركة فى الأوليمبياد

أكد  حسن عابد، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الطائرة، أن لإسباني فرناندو مونزو استقر  على مشاركة منتخب الرجال فى دورة بولندا الدولية المحدد موعدها خلال الفترة من 11 إلى 20 يوليو المقبل بعد المشاركة مباشرة فى بطولة التحدى بالصين خلال الفترة من 2 وحتى 8 من نفس الشهر فى إطار الاستعداد لأوليمبياد باريس 2024 .

وأضاف المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الطائرة أن دورة بولندا الدولية الودية ستشهد مشاركة المنتخبات التى تأهلت مؤخرا إلي دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بباريس، مؤكدا أن دورة بولندا الدولية بمثابة إعداد قوى لمنتخب مصر قبل الأوليمبياد للتعرف على خطط وطريقة لعب المنتخبات المختلفة قبل انطلاق أوليمبياد باريس.

 

 

فرناندو مونزو: معسكر أكتوبر حقق مكاسب بالجملة لمنتخب الطائرة


أكد الإسباني فرناندو مونزو، المدير الفنى لمنتخب الرجال للكرة الطائرة، أن معسكر الفراعنة الحالي المقام بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر حقق العديد من المكاسب أهمها الانسجام بين جميع اللاعبين وكذلك الارتقاء بالمستوى الفنى والبدنى لكل عناصر المنتخب.
وأضاف قائلا: الجهاز الفني استقر على استمرار  18 لاعبا بالمعسكر الحالي لخلق مزيد من التنافس والحماس بين الجميع وسيتم توجيه الشكر لأربعة لاعبين مع نهاية المعسكر والاكتفاء بعدد 14 لاعبا قبل السفر إلى الصين للمشاركة في مباريات التحدي.
وعن حظوظ منتخب مصر في الأوليمبياد كشف الاسباني فرناندو مونزو عن أن المنافسة في دورة الألعاب الأوليمبية في غاية الصعوبة نظرا لقوة المنتخبات المشاركة.
فهى أفضل 12 منتخبا في العالم والمنافسة بين الأقوياء تكون في غاية الصعوبة ولكنها تحد رائع.
وأشار الاسباني فرناندو: نسعي للوصول بالفراعنة لأفضل نقطة خلال المعركة الأوليمبية.

وعن سر نجاح الاسباني مع فريق الأهلي قال: منظومة الأهلي رائعة وتساعد على النجاح وكذلك اللاعبون والجهاز المعاون والجمهور، كلها منظومة متكاملة تساعد على الإبداع والتألق.

ونفي مونزو أن يكون العمل مع الأندية أسهل من المنتخبات، مؤكدا أن مهمة القيادة الفنية شاقة ولا يوجد  فرق بين العمل مع النادي أو المنتخب، ولكن وجب أن أوجه الشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر على ثقته الغالية في شخصي والدعم المستمر والصلاحيات غير المحدودة لي، وأعاهدهم ببذل أقصي جهد من أجل تحقيق أهداف مجلس إدارة الاتحاد.

ويستعد منتخب رجال الطائرة للمشاركة في مباريات التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي بالإضافة للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بباريس 2024.

وأتم اتحاد الطائرة اتفاقه مع مونزو ليقود المنتخب حيث يمتد عقد الإسباني لمدة 3 أشهر وينتهي الأول من سبتمبر المقبل 2024

يقود خلالها مونزو الفراعنة في مباريات التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي، بالإضافة لدورة الألعاب الأوليمبية.

جدير بالذكر أن منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة نجح الصيف الماضي في التتويج بلقب بطولة إفريقيا التي استضافتها مصر .

وحقق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر نتائج مميزة على صعيد منتخب الناشئين والشباب والكبار رجال وسيدات وتصدرت الكرة الطائرة المصرية القارة الإفريقية بجدارة.

ونجاح الإسباني فرناندو مونزو أثناء قيادة لفريق الاهلي  في الفترة الأخيرة
لتحقيق رباعية الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المحلي وبطولة إفريقيا والتأهل لمونديال الأندية.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب رجال الطائرة من الإسباني فرناندو مونزو مديرًا فنيًا، طارق الزفتاوي مدربًا، محمد السيد مدربًا مساعدًا، أحمد سعودي طبيبًا، سامح ظلام أخصائي العلاج الطبيعي، بلال عامر مدربًا للأحمال، وأحمد سعيد محللًا للأداء.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من