رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرموش يتجاهل طلب التوأم ويخضع لعملية جراحية وحسام يضع الشحات بديلا

مرموش
مرموش

تجاهل عمر مرموش نجم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، المحترف فى صفوف فريق فرانكفورت الألمانى، كل محاولات حسام حسن المدير الفنى للفراعنة وشقيقه ابراهيم حسن مدير المنتخب الوطنى، بشأن تأجيل الخضوع لعملية جراحية فى اليد، من أجل التواجد فى معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغيني بيساو.

وأعلن نادى فرانكفورت الألمانى خضوع نجم الفراعنة لعملية جراحية فى اليد، بعد نهاية مسيرة اللاعب مع فريقه فى الدورى الألمانى، الأمر الذى يحول دون انضمامه لمعسكر الفراعنة.

وشهدت الفترة الماضية اتصالات مستمرة بين الجهاز الفنى للفراعنة واللاعب، من أجل إقناعه بضرورة تأجيل الخضوع للعملية الجراحية، على أن يخضع لها اللاعب عقب الانتهاء من معسكر الفراعنة، إلا أن مرموش تعلل بأن إدارة ناديه هى من قامت بحجز موعد إجراء العملية الجراحية فى أحد المراكز الطبية المتخصصة.

وظهر مرموش، خلال مباراة فريقه أمام لايبزيج في الدوري الألماني، وهو يرتدي ضمادة حول يده بسبب الإصابة التي تستوجب إجراء عملية جراحية.

ويعد هذا الظهور هو الأول لمرموش بعد تصريحات حسام حسن وإبراهيم حسن عن رفضه تأجيل العملية، من أجل المشاركة مع منتخب مصر في مبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وهو ما دفع الجهاز الفنى للتفكير فى البديل الأنسب للتواجد فى مركز الجناح الأيسر مع محمود حسن تريزيجيه، وذلك قبل اعلان القائمة النهائية للفراعنة.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، على اختيار جناح النادي الأهلي حسين الشحات، ليكون بديلا لعمر مرموش في قائمة منتخب، التي سيتم إعلانها الأسبوع المقبل للدخول في معسكر مغلق ينطلق يوم 28 مايو الجاري، تتخلله مباراتا بوركينافاسو وغينيا بيساو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من