رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق بطولة القدرة والتحمل للفروسية بمنطقة سقارة السبت

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

تنطلق، غدًا السبت، بطولة القدرة والتحمل للفروسية تحت رعاية الاتحاد المصرى للفروسية، التي ومن المقرر أن تقام بمنطقة سقارة.

وتشهد المنافسات مشاركة جميع الأندية والهيئات التابعة للاتحاد المصري للفروسية.

ويشارك نادي نوبلس للفروسية بعدد ثمانية فرسان مميزين، على رأسهم قائد الفريق محمد عبدالمنعم الذي نجح مؤخرًا في الوصول بجواده إلى أفضل حالة فنية وبدنية، وأصبح جاهزا للمنافسة على لقب البطولة.

من جانبه، أكد الفارس المصري محمد عبدالمنعم أنه يتمني النجاح للبطولة وللاتحاد المصري للفروسية.

وناشد عبدالمنعم الاتحاد بالاستعانة بالخبرات في مجال القدرة والتحمل للفروسية، مؤكدا أن أبناء مصر المقيمين بالخارج لديهم قدارت ونجاحات يستعين بها الدول خارج مصر.

وتقام بطولة القدرة والتحمل بتنظيم الاتحاد المصري للفروسية بمنطقة سقارة بمشاركة أكثر من ٢٥ فارسا، وذلك ضمن أنشطة الاتحاد لموسم  ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤

ومن المتوقع أن تشهد منافسات قوية نظرًا للمستوى العالي، الذي وصل إليه العديد من الفرسان في الآونة الأخيرة.

الفارس محمد عبدالمنعم يستعين بمدربين أجانب قبل المشاركة في بطولة العالم بالسعودية

استعان الفارس المصري محمد عبدالمنعم بعدد من الخبراء الأجانب في الفروسية من أجل الوقوف على أفضل الخطط والاستعداد والتحضير الجيد للمشاركة في بطولة العالم للقدرة والتحمل المقرر أن تستضيفها المملكة العربية السعودية عام 2026.

ونجح الفارس المصري في تقديم نتائج مميزة خلال مشاركته السابقة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي أقيمت مؤخرا بالسعودية.

من جانبه أكد الفارس محمد عبدالمنعم أنه يسعى للمشاركة في المحافل الدولية وتمثيل مصر وهدفه رفع العلم المصري في بطولات العالم.

وأضاف الفارس المصري محمد عبدالمنعم أنه يعشق الفروسية ويتحمل كل تكاليف برنامج إعداده وهدفه الوصول لمنصات التتويج في المحافل الدولية، منها بطولات في البرتغال والإمارات.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من