رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل الرسمى: الإسماعيلى يهاجم الطلائع بفرج وتراورى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

 أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، عن تشكيل فريقه أمام الطلائع في الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز والمحدد موعده السابعة مساء اليوم الثلاثاء وهو كالتالي: 

 

حارس مرمى: أحمد عادل عبدالمنعم 

خط الدفاع:  محمد عمار ومحمد دسوقي وعبدالكريم مصطفى وحاتم سكر 

خط الوسط:  هشام محمد ومحمد مخلوف وعمر الساعي وعبدالرحمن مجدي 

خط الهجوم: نادر فرج وإيريك تراوى 

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد فوزي حارسًا ومعه حمدي النقاز وعماد حمدي ومحمد حسن وبشار أشرف ومحمد عبدالسميع  ومروان حمدي وعبدالرحمن الدح. 

 

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز الفني للإسماعيلي استبعد كلًا من كمال السيد وعبدالله جمال لحراسة المرمى، عصام صبحي وكريم عرفات  ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد بيومي وأحمد محسن ومحمد زيدان وأحمد الشيخ وعلي الملواني لأسباب مختلفة.

 

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثالث عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة فاز 6 وخسر9 وتعادل 7 مواجهات ودخل شباكه 24 هدفًا وله 22 هدفًا.

أبلغ مسئولو النادى الإسماعيلى لاعبى الفريق، بصرف مستحقاتهم المتأخرة، عقب مباراتهم مع طلائع الجيش في الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز والمحدد موعدها السابعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد جهاز الرياضة.

 

ورغم الانتهاء من إصدار الشيكات الخاصة بمستحقات اللاعبين، إلا أن إدارة الدراويش فضلت تعليق الأمر إلى ما بعد نهاية مباراة الطلائع كنوع من التحفيز للاعبين من أجل تحقيق الفوز واستمرار صحوة الدراويش مؤخرًا.

 

وانتعشت خزينة النادي الإسماعيلى، بالدفعة الأخيرة المرسلة من روستوف الروسي وقدرها 100 ألف دولار  نظير شرائه إياد العسقلاني قلب الدفاع السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة بمبلغ إجمالي مليون و100 ألف دولا، فضلًا عن القسط الشهري الذي قدمته الشركة الراعية ويبلغ 2 مليون و400 ألف جنيه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من