رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يعلن القائمة الأساسية للقاء فيوتشر غدًا فى الدورى

بيراميدز
بيراميدز

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن قائمة مباراة فيوتشر في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

ويحل فيوتشر ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الإثنين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٢١ من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي - كريم حافظ

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي  - بلاتي توريه - إبراهيم عادل - أحمد توفيق - عمر رمضان - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود صابر    

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي - فخري لاكاي

النصر يواجه بيراميدز فى دور الـ32 لكأس مصر 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة عبدالحميد علي “ميدو”، تدريباته الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة نادي  بيراميدز في دور الـ32 ببطولة كأس مصر (نسخة 2023/2024).

وكان ميدو قد منح اللاعبين راحة لمدة 11 يوما، عقب مباراة منتخب السويس في نهاية دوري القسم الثاني (ب) الموسم المنقضي 2023/2024.

ويعكف عبدالحميد على والجهاز الفني المعاون حازم ممدوح وكريم الضو، على دراسة فريق بيراميدز بشكل جيد لوضع طريقة وأسلوب اللعب وتلقينها للاعبين والتدريب عليها.

وأكد ميدو أن مواجهة بيراميدز صعبة كونه أحد الفرق الكبيرة ومتصدر قمة الدوري الممتاز، لذلك هو من أفضل الفرق فنيا خلال الوقت الحالي في مصر، ونسعى لتقديم أداء  قوي يليق باسم وتاريخ نادي النصر وفرصة جيدة لظهور لمجموعة اللاعبين بالنادي وبعض اللاعبين الشباب، الذين تم تصعيدهم للفريق الأول الفترة الأخيرة بصورة مشرف من أجل إثبات ذاتهم.

وأضاف ميدو أن لديه ثقة في مجموعة اللاعبين وأن مستواهم الحقيقي يظهر في المباريات الصعبة والكبيرة، مشددا على أن النصر يستعد بقوة للمباراة ويتبقي التوفيق من عند الله.

وأردف ميد، أن التركيز خلال التدريبات على رفع اللياقة البدنية وتدريبات تخصيصة للاعبين كأفراد ومجموعة وتلقيهم طريقة وأسلوب اللعب أمام بيراميدز، مع إقامة مباراتين مع فريقين من الدوري الممتاز استعدادا لهذا اللقاء الصعب.