رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يستضيف إنبى فى مباراة العودة للانتصارات بدورى نايل

فريق البنك الأهلى
فريق البنك الأهلى

يسعى فريقا البنك الأهلي وإنبي لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يلتقيان في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة في الأسبوع الحادي والعشرين لمسابقة دوري نايل.

المباراة مهمة للفريقين اللذين يسعى كل منهما للعودة للانتصارات بعد فشل إنبي في تحقيق الفوز خلال المباريات الست الأخيرة وخسر البنك الأهلي آخر ثلاث مباريات.

ويحتل البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى المركز الخامس عشر في جدول دوري نايل برصيد 18 نقطة من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات و12 هزيمة وسجل 25 هدفًا واهتزت شباكه 29 مرة.

وتعرض البنك الأهلي للهزيمة في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام طلائع الجيش وبيراميدز والزمالك ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 21 وزيادة الفارق مع المقاولون الذي يحتل المركز السادس عشر إلى ست نقاط.

ويفتقد البنك الأهلي لجهود مهاجمه أسامة فيصل بسبب الإيقاف بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام الزمالك، وسيقوم طارق مصطفى بإجراء تغييرات في تشكيل الخط الهجومي لإعادة الفاعلية وخطف النقاط الثلاث.

في المقابل يتواجد إنبي بقيادة سيد ياسين في المركز الخامس برصيد 29 نقطة من 8 انتصارات وخمسة تعادلات وسبع هزائم وسجل 21 هدفًا ودخل مرماه 18 هدفًا ولم يحقق إنبي الفوز في آخر ست مباريات حيث خسر أمام الاتحاد السكندري ثم تعادل مع فاركو والأهلي والداخلية ثم عاد للهزائم وخسر أمام طلائع الجيش وبيراميدز ويسعى لإيقاف نزيف النقاط والعودة للانتصارات والوصول للنقطة 32 واحتلال المركز الرابع بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري.

وحاول سيد ياسين خلال التدريبات إيجاد حلول لأزمة العقم التهديفي بعدما فشل الفريق في هز الشباك في آخر ثلاث مباريات ووضح تأثر الأداء الهجومي بغياب أحمد أمين أوفا.

يدير المباراة مصطفى الشهدي ويساعده أحمد صلاح وكريم السعيد ومعهم حسني سلطان حكمًا رابعًا وعمرو الشناوي حكم فيديو وخالد الغندور مساعد حكم فيديو.