رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: إمام عاشور شخصيته تساعده على التألق.. وشوبير الأحق بالمشاركة أمام الترجى

إمام عاشور
إمام عاشور

طالب مختار مختار، نجم الأهلي السابق، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للمارد الأحمر، بإراحة بعض العناصر الأساسية لتجهيزهم بشكل أفضل لمباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مختار مختار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى محمد عباس عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: لا أظن أن يشارك محمد الشناوي، حارس المرمي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال، وهذا أمر طبيعي في ظل تألق مصطفي شوبير، وهذا أمر طبيعي والشناوي يعرف ذلك، ويحق له اللعب في حال عودته ومشاركته في المباريات.

وتابع: الظروف في صالح مصطفي شوبير بشكل كبير للمشاركة في نهائي دوري الأبطال، وهو يقدم أداء مميزا للغاية ويستحق عليه الثناء.

وأكمل: إمام عاشور لاعب مميز، وكان هذا أيضا في الزمالك، وله شخصية مختلفة وهي تساعده بشكل كبير في تقدم مستوي جيد مع الأهلي.

 

الأهلى والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 27 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 28 نقطة محتلا المركز التاسع، حيث لعب الأهلي 13 مباراة بينما لعب الجونة 20 مباراة.

الأهلى والترجى التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبي

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.