رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت: عرض خيالى للتونسى على معلول من الدورى القطرى

على معلول
على معلول

قال الإعلامي هاني حتحوت إن التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تلقى عرضا من الدوري القطري للرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفى المقبل.

وأضاف هانى حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن التونسي علي معلول رفض حسم التوقيع على عقد خيالي تلقاه من الدوري القطري لحين انتهاء الأهلي من دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن التونسي علي معلول تلقى عرضا مميزا جدا من الأهلي، به تقدير لمسيرته وتاريخه مع الفريق، وبه تقدير للاعب ومعاملة تشبه معاملة أبناء النادى.

وأوضح أن معلول سوف يحسم موقفه من العرض القطري عقب انتهاء دوري أبطال إفريقيا مع نادي الأهلى.

الأهلى والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 27 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 28 نقطة محتلا المركز التاسع، حيث لعب الأهلي 13 مباراة بينما لعب الجونة 20 مباراة.

الأهلى والترجى التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبي

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.