رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى أبطال إفريقيا| تعرّف على برنامج الأهلى اليوم فى تونس

مران الأهلى
مران الأهلى

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، برنامج الفريق اليوم السبت قبل مباراة الترجي التونسي التي تقام على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس في ذهاب الدور النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويتناول لاعبو الفريق الأول بنادي الأهلي وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحًا بتوقيت تونس، الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، ثم يؤدون مرانا خفيفا في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف، بتوقيت تونس الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، ووجبة الغداء في الرابعة عصرًا بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة. 
ويعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت تونس، السابعة والربع بتوقيت القاهرة، ثم تتحرك البعثة لملعب حمادي العقربي برادس عقب انتهاء المحاضرة.
وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».
وتنطلق مواجهة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت تونس،العاشرة بتوقيت القاهرة.

دورى أبطال إفريقيا| الأهلى ينهى مرانه الرئيسى استعدادًا لمباراة الترجى

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أنهى مرانه الرئيسي، الذي أقيم مساء أمس على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس، وذلك استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي بداية المران، حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة نظرية للاعبين، شرح خلالها بعض النقاط المهمة، وطالب اللاعبين بالتركيز التام، وبذل قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية.

وخاض لاعبو الفريق مرانًا بالكرة، حرص خلاله مارسيل كولر على توجيه اللاعبين بشكل مستمر، كما منح بعض عناصر الفريق تعليمات فنية وتكتيكية لتنفيذها خلال اللقاء.

فيما خاض حراس مرمى الفريق، محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

ويلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي فريق الترجي التونسي في العاشرة مساء اليوم السبت في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.