رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو وردة: أطلب من التوأم حسام وإبراهيم فرصة مع المنتخب الوطنى

عمرو وردة
عمرو وردة

أكد عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، أن تعاقده مع نادي بانسيرايكوس كان في شهر ديسمبر وأن عقده انتهي بشكل طبيعي مع النادي، حيث كان لفترة محددة لمساعدة النادي حتي 30 أبريل.

وقال عمرو وردة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى"، إن هناك في مصر من يريد أن يخلص عليه، والنادي اليوناني وجه لي بيان شكر بعد مساعدته، وإحراز 5 أهداف وصنع 4 أهداف.

وتابع: أنا لا أتحدث في الإعلام، ونجحت سريعا من جديد خلال الأشهر الماضية، وحصلت علي أفضل لاعب في الأشهر الماضية، وحصلت علي أفضل لاعب في الشهر مرتين وكل هدفي الآن هو العودة لمنتخب مصر من جديد.

وأكمل: منذ سنوات كان هناك بعض الأشخاص السبب في عدم ظهوري بشكل مميز، لكن الوضع الآن مختلف وأنا في حالة تركيز شديد للتواجد مع التوأم في منتخب مصر.

وواصل: لم أتعاقد مع ناد في إيران أو قبرص، مشيرا إلي أن فيفا لن يسمح له باللعب في خمسة أندية في موسم واحد.

وأردف: المسئولون في فاركو دعموني واحترموني، لكن لم أستطع التأقلم مع الأجواء في الدوري المصري.

وأضاف: هناك تواصل مع كل اللاعبين وعلي رأسهم محمد النني وأحمد حجاوي وتريزيجيه، وبالطبع محمد صلاح متواصل معه كل فترة للاطمئنان علي بعضنا.

وأكد: أنه أخطأ سابقا ويجب أن يسامحه الناس قائلا: ربنا بيسامح، لكن الناس مصممة تواصل النقد.

وأشار إلي أنه سبق وتدرب في الاتحاد السكندري تحت قيادة التوأم، وأنه يدعمهام ويساندهما وربنا كاتب لك شخص الخير في الوقت المناسب.

وأوضح أنه حاول التواصل مع التوأم، ليطلب منهما الفرصة وأن يثقا فيه، مشيرا إلي أنه مع كوبر لم يلعب في مركزه.

واختتم: كان أمامي فرصة اللعب مع المنتخب اليوناني وأنا صغير، لكني رفض وكانت رغبتي اللعب لمنتخب مصر.

عمرو وردة ونادى بانسيرايكوس اليونانى

أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني عن فسخ تعاقده مع اللاعب المصري عمرو وردة بالتراضي بين الطرفين.

وخلال بيان رسمي أصدره نادي بانسيرايكوس قال فيه: يعلن نادي بانسيرايكوس إنهاء تعاونه المبكر بالتراضي مع لاعب كرة القدم عمرو وردة.

وتابع: انضم المصري إلي فريقنا في يناير وبذل كل ما في وسعه لتحقيق هدف البقاء بـ17 مباراة و5 أهداف و3 تمريرات حاسمة في الدوري الممتاز.

وواصل: نشكره علي مساهمته في فريقنا ونتمني له الأفضل في مسيرته.

وكان قد انضم عمرو وردة إلي نادي بانسيرايكوس في ديسمبر الماضي، بعد فسخ التعاقد مع فريق فاركو المصري.

جدير بالذكر يحتل بانسيرايكوس المركز الثالث، في مجموعة تحديد الهابطين في الدوري اليوناني برصيد 55 نقطة، ليضمن الفريق بقاءه في المسابقة بالموسم المقبل 2024-2025، وتتبقي جولة واحدة علي نهاية المسابقة.