رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد يسبق بعثة الزمالك إلى غانا.. وزيزو جاهز لمباراة دريمز

زيزو
زيزو

يسبق عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، بعثة الفريق الأبيض إلى غانا قبل لقاء الإياب أمام دريمز في الدور نصف النهائي للكونفيدرالية الإفريقية في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين، ويسعى عبدالواحد للاطمئنان على كل الترتيبات قبل وصول بعثة الزمالك من ناحية فندق الإقامة والتدريب وتقديم تقرير كامل إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الذي يضع أهمية كبيرة لتلك المواجهة.

وطلب جوميز أن يكون فندق الإقامة والتدريب في مكان مستقل تمامًا عن الجماهير للحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم بأي شيء بعيد عن المستطيل الأخضر.

وطلب جوميز من لاعبي الزمالك غلق صفحة لقاء الذهاب بشكل نهائي ووضع كل تركيزهم في مواجهة الإياب وخوضها بدوافع جديدة دون الارتكاز إلى نتيجة لقاء الذهاب.

 

زيزو جاهز لموقعة الإياب أمام دريمز الغانى 

ومن ناحية أخرى، تأكد جاهزية أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، لمواجهة الإياب أمام دريمز بعدما فضل الجهاز الفني الحفاظ على اللاعب وعدم الدفع به في مواجهة الذهاب لادخار مجهوداته وعدم المجازفة به حتى لا تتفاقم الإصابة.

ويخوض أحمد فتوح، لاعب الزمالك، هو الآخر برنامجا تأهيليا في الأيام الجارية على أمل تجهيزه لمواجهة الإياب في الوقت الذي وضع فيه الجهاز الفني برنامجا منفردا لعمر جابر الذي غاب هو الآخر عن مواجهة الذهاب للإصابة.

ويعول الجهاز الفني الكثيرعلى عودة المصابين في لقاء الإياب وسط صعوبته وأهميته لكنه يضع شرطا أساسيا للدفع بأي لاعب وهو اكتمال الجاهزية الفنية والبدنية حتى لا تطول فترة الإصابة لأي لاعب ويفقده الفريق فترة طويلة لذلك يرغب جوميز في التأكد من سلامة أي لاعب بنسبة 100%.